الشقيقان حذفا منشورهما.. تطور جديد في أزمة وائل وياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وشقيقها
ياسمين عبد العزيز وشقيقها

في تطور سريع، قاما كلا من الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز بحذف منشورهما في إطار حول تداعيات انفصال ياسمين عن زوجها الفنان أحمد العوضي بعد إلغاء متابعتها له على إنستجرام.

حيث نشر وائل عبد العزيز صباح اليوم صورة تجمعه بياسمين عبد العزيز وعلق قائلا: "يا بنتي انتي ليكي أحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

بعدها نشرت ياسمين صورة من منشور شقيقها على ستوري حسابها على إنستجرام وعلقت عليه كاتبة: "اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

وأثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من الجدل، والكثير من التكهنات حول انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

وقامت ياسمين عبدالعزيز بإلغاء متابعة حساب أحمد العوضى على إنستجرام، وقيامها بحذف كل الصور المشتركة بينهما، وهو ما أدى إلى حدوث حالة من الانقسام بين المتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الفنانة ياسمين عبد العزيز في المنشور الخاص بها "ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله".

وعادت النجمة ياسمين عبد العزيز من سويسرا إلى مصر مساء أمس الأحد، وكان يرافقها في رحلتها العلاجية زوجها النجم أحمد العوضي، وذلك بعدما خضعت لبعض الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على صحتها.

وانتهت ياسمين عبدالعزيز من فحوصات طبية بسويسرا وتحديداً في مدينة "جينيف"، كما أجرت عملية جراحية صغيرة هناك.

وأكدت مصادر مقربة أن الفحوصات التي أجرتها ياسمين عبد العزيز مجرد فحوصات دورية عادية للاطمئنان على حالتها الصحية ومتابعتها بعد تعرضها لوعكة صحية في العام الماضي، أجرت على خلفيتها عدة عمليات جراحية.

وفي تعليق لياسمين عبد العزيز من داخل المستشفى ، كتبت: "أهم حاجة فى الدنيا الصحة نعمة كبيرة".