بـ «عرض مغري».. أرسنال يلاحق مهاجم مانشستر سيتي 

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

قدم نادي أرسنال عرضًا مغريًا لأحد اللاعبين البارزين في هجوم مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن أرسنال يحاول إغراء جابرييل جيسوس، مهاجم السيتي، بالأموال لإقناعه بالرحيل عن ملعب "الاتحاد".

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن أرسنال عرض على المهاجم البرازيلي مضاعفة راتبه تقريبًا، إذا وافق على الانتقال إلى الجانرز.

ويحصل جيسوس على 110 آلاف إسترليني أسبوعيًا مع السيتي، ويعرض عليه أرسنال 190 ألف إسترليني في الأسبوع، بالإضافة إلى المكافآت.

كما أوضحت أن جيسوس لديه عروض أيضًا من الدوريين الإسباني والإيطالي، لكن يظل عرض أرسنال الأكبر على المستوى المالي حتى الآن.

يذكر أنه تعاقد السيتي مؤخرًا مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند، ما يفتح الباب أمام رحيل جيسوس في الميركاتو الصيفي.

يأتي ذلك في الوقت الذي ذكرت صحيفة "تيليجراف"، أن نادي توتنهام دخل في صراع التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي، جابرييل جيسوس، ليزاحم أرسنال على المهاجم البرازيلي.

وأضافت أن توتنهام يرغب في التعاقد مع البرازيلي جابرييل جيسوس، بعد ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. 

وأشارت إلى أن جيسوس اقترب من الرحيل عن ملعب "الاتحاد" عقب نهاية الموسم الجاري، بسبب صعوبة حصوله على فرصة المشاركة أساسيًا، خاصة بعد تعاقد مانشستر سيتي مع هالاند.

وأضافت صحيفة "تيليجراف"، أن نادي توتنهام سينافس غريمه أرسنال على الفوز بخدمات نجم هجوم السيتي.

وكان مارسيلو بيتيناتي، وكيل جيسوس، قد أكد وجود محادثات بالفعل مع أرسنال، وإعجاب المهاجم البرازيلي بمشروع الفريق اللندني.

اقرأ أيضاً: توتنهام ينافس أرسنال لضم مهاجم مانشستر سيتي