بعد شائعات الخيانة.. أزمة صحية تعيد شاكيرا لأحضان بيكيه

 المطربة شاكيرا وجيرارد بيكيه
المطربة شاكيرا وجيرارد بيكيه

تداولت صور مؤخرًا تظهر فيها المطربة الكولومبية شاكيرا وصديقها لاعب برشلونة جيرارد بيكيه معا، لأول مرة علنًا، بعد شائعات كثيرة حول الانفصال والذي كان سيحدث بعد خيانة زوجية مزعومة من جانب لاعب كرة القدم.

وكانت الصور أثناء خروج بيكيه مع شاكيرا البالغة من العمر 45 عامًا، في سيارة يقودها بيكيه معًا لأول مرة بعدما تردد عن شائعات بشأن خيانته لها، وكانوا معا داخل سيارة وحدهما دون ابنيهما ميلان وساشا، رغم أنهما لا يبدوان سعداء على الإطلاق كما في الأيام الماضية، وذلك حسب ما ذكره موقع "Suelta La Sopa".

اقرأ ايضا:أمريكية تعثر على 36000 دولار مخبأة داخل وسادة

وفقًا للشائعات، اكتشفت شاكيرا أن زوجها يخونها مع امرأة، لذا أنهت على الفور علاقتها التي استمرت 12 عامًا.

من جانبه، انتقل بيكيه إلى وسادة العزوبية الخاصة به، ويُفترض أنه يتردد على الحانات الليلية في وقت متأخر من الليل بصحبة صديق وامرأة غير معروفة.

ولم يتحدث أحد منهم عن انفصالهم المزعوم ، فمن المعروف أنهم لم يعودوا يعيشون معًا بل توقفوا عن متابعة بعضهم البعض على الشبكات الاجتماعية. وكأن هذا لم يكن كافيًا، تم أسرهما مؤخرًا معًا، خارج المنزل الذي تعيش فيه المغنية مع طفليها.

على الرغم من أن هذه الصور لا تؤكد الطلاق أو الانفصال على هذا النحو، إلا أنها دليل على أن بيكيه لم يعد يعيش في نفس منزل المطربة وعاد إلى شقته المنفردة.

وفي نفس السياق كشفت تقارير صحفية أن الكولومبية شاكيرا أصيبت بنوبة هلع وتم نقلها إلى المستشفى بعد انتشار شائعات بأن شريكها بيكيه قائد فريق برشلونة قد خانها، ونشرت مجلة "هولا" تقريرا يوم الجمعة جاء فيه، أن جيران شاكيرا وبيكيه رأوا سيارة إسعاف بالقرب من منزلهم ، إذا تم نقل المغنية الكولومبية إلى عيادة طبية في برشلونة، وكان بيكيه معها وظهرت عليها علامات القلق، بالإضافة إلى والدتها، وذلك حسب ما ذكره "middleeast-24".

وأشار التقرير إلى أن الأطباء سألوا شاكيرا إذا كانت بحاجة إلى رعاية نفسية أم لا، دون إضافة تفاصيل أخرى.