تفاصيل لقاء هاري وويليام في حفل الشكر لليوبيل البلاتيني

تفاصيل لقاء هاري وويليام في حفل الشكر لليوبيل البلاتيني
تفاصيل لقاء هاري وويليام في حفل الشكر لليوبيل البلاتيني

بمناسبة الأحتفال بعيد الشكر لليوبيل البلاتيني تم لقاء الأخوين المتخاصمين هاري وويليام في حفل الشكر لليوبيل البلاتيني صباح اليوم الجمعة.

وقام الإعلام البريطاني اليوم يتسليط أضواءه على المسافة الطويلة بين مكان جلوس الأمير هاري وميجان ماركل ومكان الأمير ويليام ودوقة كامبريدج في كاتدرائية سانت بول بعد ظهر هذا اليوم.

والتقطت عدسات الكاميرا الأمير هاري وهو يبتسم ويمزح مع زملائه من أفراد العائلة المالكة، ويتحدث مع الأميرات بياتريس ويوجيني وزوجيهما بجانب زوجته ميجان، بينما كان الأمير وليام وكيت أكثر تحفظًا أثناء جلوسهما في حفل اليوبيل.

وكان الزوجان هاري وميجان، اللذان غادرا منزلهما في كاليفورنيا لحضور احتفالات اليوبيل، من أوائل أفراد العائلة المالكة الذين وصلوا إلى الكاتدرائية اليوم.

وظهرت ميجان  مرتدية معطفًا وتنورة وقميصًا أبيض وكعب وقبعة مائلة من القش، بينما ارتدى هاري بدلة أنيقة مزينة بميدالياته و لم ير هاري والده وشقيقه منذ أن هاجر إلى كاليفورنيا مع زوجته ميجان، التي ، وفي تلك الأثناء، لم يتم تصوير دوق كامبريدج مبتسما طوال الحفل ولم يتبادل الكلمات مع شقيقه، كما نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

اقرأ ايضا|الأمير تشارلز وكيت وويليام يهنئون ابن الأمير هارى بعيد ميلاده الثالث| صور