ويل فويجت: تفاجئت من طريقة رحيلي عن الزمالك

فويجت
فويجت

أكد ويل فويجت المدرب السابق لفريق سلة الزمالك أنه لم يسمع أي شيء من إدارة الأبيض عن موقفه مع الفريق حتى الآن.

وقال فويجت خلال تصريحات تلفزيونية : "للسخرية لم أسمع أي شيء من الزمالك حتى الآن عن موقفي مع الفريق، لم يتم توجيه الشكر لي او الرحيل او الحديث عن التجديد".

وأكمل: "متفاجيء من موقف الزمالك، رأيت الإعلان عن التعاقد مع مدرب جديد اثناء وجودي مع الزمالك في رواندا خلال بطولة BAL, وتوقعت أن يخبرني أي شخص داخل الزمالك عن هذا الأمر تماما".

تابع : "عندما قدمت إلى هنا وقعت على موسم واحد فقط مع الزمالك وكان هدفي المشاركة في BAL واختبار كرة السلة المصرية".

 وأضاف فويجت: " لم أطلب التعاقد مع والتر هودج، لا اتذكر وجود مشادات مع عمر هشام لاعب الزمالك. واردف: في المباريات نكون في قمة التركيز والعصبية ، علاقتي مع اللاعبين كانت جيدة ولم أفقد السيطرة على غرفة خلع الملابس داخل الفريق. واكمل: كنت أتمنى أن يكون هناك حوار مفتوح مع الإدارة والجماهير.

تابع فويجت: " كانت خبرة رائعة في التعامل مع جمهور الزمالك الرائع، كانوا يدفعون اللاعبين من أجل الفوز دوما و حاولت ان اصل لنقطة تفاهم مع الجماهير، البعض كان يتجاوز ضدي ويهددني بالعنف، ولكن هذا نابع من حبهم للفريق بشكل كبير ولسوء الحظ لا تستطيع ان تصل في اتفاق في كل المفاوضات التي تخوضها، اتمنى ان تدوم صداقتي مع مسئولي الاتحاد، والخلاف بيني وبين اتحاد السلة لتدريب المنتخب كانت خلافات مادية.

وأكد فويجت أن ما يقال عن مشاركة أحمد ياسر عبد الوهاب هذا الموسم مع الفريق من أجل والده المتواجد في الجهاز الفني غير صحيح تمامًا.

وقال فويجت: " اي قرار اتخده الجهاز الفني بمشاركة اللاعب كان لأسباب فنية، خاصة وان اللاعب يسدد بشكل جيد في الملعب وكان مميز مع الفريق هذا الموسم وقرار المشاركة بناء على الحالة الفنية والبداية التي يتميز بها أحمد ياسر.

اقرأ أيضًا: مرعي: أنس أسامة قريب من الانضمام إلى سلة الاتحاد السكندري