لإحياء ذكري اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث.. أصحاب «كلاب فصيل كورجي» يحتفلون به في كندا

 ذكري اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث
ذكري اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث

قام أصحاب كلاب فصيل كورجي ، السلالة المفضلة للملكة إليزابيث ، بجولة في أوتاوا ، كندا ، لإحياء ذكرى اليوبيل البلاتيني لها.

لم يحصل أي ملك بريطاني آخر على اليوبيل البلاتيني و 70 عامًا على العرش، وسيكون حدثًا عالميًا كبيرًا ، مع التركيز مرة أخرى على الملكة ، وبالطبع ، عدد الأشخاص الذين سيشاهدونها على مدار الاحتفالات التي تستمر أربعة أيام، وذلك حسب ما ذكره موقع "bolnews".

ووفقا لما ذكره موقع news.sky: "ولكن حتمًا سيراقب العالم أيضًا عائلتها ، وبعد وقت عصيب لعائلة وندسور مؤخرًا ، مع قصة الأمير أندرو وما حدث مع عائلة ساسكس. في بعض النواحي سيكون اختبارًا لمعرفة كيف تشعر بريطانيا حقًا عن النظام الملكي ".

وكشفت العائلة المالكة النقاب عن رمز تعبيري جديد لفصيل كورجي يرتدي التاج يُدعى PJ يمكن استخدامه قبل احتفالات اليوبيل البلاتيني الأسبوع المقبل.

كشف حساب تويتر الرسمي للملكة عن صورة كاريكاتورية لسلالة الكلاب المفضلة لدى الملكة هذا الصباح ، إلى جانب الرسالة: "قابل PJ the corgi ، رمز Jubilee الخاص بنا!".

يُرى الكلب يرتدي تاجًا من اللون الأرجواني والبلاتينيوم ، وهما لونان اليوبيل ولسانه بارز.

تشتهر الملكة بحبها للكلاب ذات الأرجل القصيرة حيث امتلكت أكثر من 30 كلابًا خلال فترة حكمها.

كانت معظم حيواناتها الأليفة من نسل أول فصيل كورجي لها ، سوزان ، التي أُعطيت لها في عيد ميلادها الثامن عشر عام 1944.

لديها حاليًا ثلاثة كلاب ، وهي دورجي كبير السن (فصيل كورجي ، صليب ألماني) يُدعى كاندي ، واثنين من كلاب فصيل كورجي تدعى مويك وساندي، وذلك حسب ما ذكره موقع "ca.sports.yahoo".

كشفت أنجيلا كيلي ، كبيرة تزيين الملكة ، أن الجراء الجدد كانت مصدر سعادة دائمة للملكة أثناء الإغلاق ، خاصة بعد وفاة زوجها الأمير فيليب العام الماضي.

رسائل صامتة وراء دبابيس الملكة إليزابيث الثانية