عاجل

الجماهير للأهلي: نهائي دوري أبطال أفريقيا هو للرد على الـ«كاف»

جماهير الاهلى تشجع الفريق عن قرب من مدرجات مركب محمد الخامس
جماهير الاهلى تشجع الفريق عن قرب من مدرجات مركب محمد الخامس

«نهائى الرد على الكاف».. هكذا اجتمعت نسبة كبيرة من جماهير الأهلى قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ولأن السوشيال ميديا صوت قوي في توصيل كل الصدى على أي شيء فقد رصدنا ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات من «ضربة بداية نهاية دوري أبطال أفريقيا».


ساندت الجماهير الفريق عبر السوشيال ميديا منذ أن وصل إلى المغرب، وقال البعض عبر حساباته بأن الأهلى أمام تحد جديد وليس بالقليل أمام الوداد حتى وإن كان البعض يقول بأن الأهلى جاهز أكثر من المنافس ولكن هؤلاء الأشخاص اعترفوا بأن النهائيات خارج الحسابات.. وطالب البعض الفريق بالتركيز فى المباراة وعدم التشتت اثناء اللعب والخضوع لما هو مترقب أن يحدث من جماهير المنافس خاصة أن المباراة فى المغرب باختيار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف».


كما أبدت الجماهير فرحتها بتولى الكابتن محمود الخطيب رئاسة البعثة فى المغرب ويتفاءل الكثيرون بذلك لأنه سيعطى كثيرًا من الدوافع للاعبين ودائمًا ما يطلب من الفريق التركيز وأن يكونوا «تحت عينه» ويلبى طلباتهم من أجل النجمة الحادية عشرة الأفريقية لدورى أبطال أفريقيا، ودعمت الجماهير الفريق بكل سبل الدعم على السوسيال ميديا من أجل التخطى والوصول إلى منصة التتويج بالذهب.
كما تحدثت الجماهير بإيجابية نحو تصرف الأهلى لدى جماهيره بخصوص تذاكر المباراة وتوزيع تذاكر النهائى الأفريقى على جماهيره وطلب الأهلى من الجماهير فى المغرب أن يذهبوا إلى مران الفريق حتى يحصلوا على تذاكر النهائى وبالفعل فى اليوم الأول لم يذهب سوى شاب واحد لكن فى اليوم التالى اول امس ذهب عدد كبير والأهلى لم يتأخر عليهم جميعًا من أجل مساندة الفريق عن قرب.

وقال البعض الاخر إن الأهلى سيفوز على الوداد وربما يحقق نتيجة كبيرة فى المغرب رغم كل الأجواء المحيطة وتفاءلت هذه القاعدة من الجماهير بوجود بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق وهو يريد اللقب لتحقيق إنجاز جماعى وفردى جديد، وتحدثت الجماهير بأن بيتسو «نفسه» فى البطولات القارية جيد أكثر من «النفس الطويل المحلى» وانه لا يخفق فى النهائيات. ومن الجميل أن هناك جماهير زملكاوية وأخرى تشجع فرقا أخرى فى مصر تساند الأهلى فى المغرب ضد الوداد كونه هو الفريق الذى يمثل مصر فى هذه البطولة القارية بعيدًا عن أى انتماء له، وكتبت بعض الجماهير فيما معناه «كلنا أهلى أمام الوداد»، لكن الغريب أن السوشيال ميديا لا تخفى شيئًا، ففى مفارقة لكنها ليست بالمفاجأة هناك بعض الحسابات على السوشيال ميديا لدى اشخاص تشجع أندية مصرية غير الأهلى يشجعون الوداد المغربى ضد الأهلى، ونشر هؤلاء الأشخاص بعض المنشورات التى تشير إلى تشجيعهم للوداد، حتى لا ينفرد الأهلى بأفريقيا أكثر من ذلك بالإضافة إلى التشجيع الزائد للفريق الذى ينتمى له صاحب هذا المنشور من نوعه.