محمود حافظ يتماثل للشفاء ويستكمل تصوير «خطة مازنجر»

محمود حافظ
محمود حافظ

كشف الفنان محمود حافظ حقيقة إصابته بتمزق في الأربطة، أثناء تدريباته الرياضية في الجيم، وهو الخبر الذي تم تداوله عبر المواقع الفنية خلال الساعات الماضية.

وأكد محمود حافظ خلال تصريحات صحفية ، إنه يعاني من هذه الإصابة منذ فترة طويلة، مؤكدا أنه الآن  بصحة جيدة ولا يعاني من أي إصابات الآن، ويستعد حالياً لتصوير فيلمه الجديد "خطة مازنجر" لاستكمال تصوير مشاهده.

وأعرب «حافظ» عن سعادته بالانضمام لفريق عمل فيلم "مستر إكس"، بطولة الفنان أحمد فهمي، وعدد آخر من النجوم، متابعًا: "تعاقدت على المشاركة كضيف شرف في فيلم «مستر إكس» بطولة أحمد فهمي.

يذكر ان، حقق «حافظ» نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في مسلسل «يوتيرن» الذي خاض به سباق الدراما الرمضانية 2022، بطولة ريهام حجاج، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، وكذلك مسلسل «رانيا وسكينة»، بطولة روبي ومي عمر، وإخراج شيرين عادل.

وآخر أعمال محمود حافظ السينمائية كانت فيلم «من أجل زيكو»، بطولة منة شلبي، كريم محمود عبدالعزيز، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف صلاح، وعدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، شيكو، دياب، ومحمد ثروت، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

أقرأ أيضاً - بعد خضوعها لعملية جراحية.. أنغام تعود لنشاطها الفني بحفلين في مصر والسعودية