عاجل

تعرف على تفاصيل عودة هايدن بانتير إلى ‏Scream

هايدن بانتير
هايدن بانتير

انضمت النجمة الشقراء هايدن بانتير بشكل رسمي إلى فريق عمل الجزء الجديد من سلسلة أفلام الرعب الأشهر “Scream”، ولمن لا يتذكر كانت هايدن من أبطال الجزء الرابع من السلسلة - والذي صدر في 2011 -وجسدت خلاله شخصية “كيربي ريد”، لتعود من جديد للمشاركة في الجزء الذي يحمل رقم 6، ومن المقرر أن يبدأ تصويره هذا الصيف.

 

ويعد هذا الفيلم بمثابة عودة بانتير للتمثيل من جديد، حيث كان آخر عمل درامي شاركت في بطولته، هي الدراما الموسيقية “Nashville“, والتي استمرت في بطولتها لمدة 6 مواسم متواصلة، منذ عام 2012 وحتى عام 2018.

وذكر موقع “Collider” الفني الإليكتروني أن أبطال الجزء الأخير ميليسا باريرا وجاسمين سافوي براون وماسون جودينجوجينا أورتيجا، سيعودون للعب أدوارهم هم الآخرين في الجزء السادس، بعد النجاح الكبير الذي حققوه مع الفيلم - والذي صدر في يناير الماضي - فكانت أقصى التوقعات التي كانت موضوعة لهذا الجزء - والذي قام ببطولته الأربعة السابق ذكرهم - أنه قد يحقق نجاحا ضعيفا، لكن ما حدث أن الفيلم حقق نجاحا ساحقا على مستوى الإيرادات، كما وصفته الصحافة الفنية بأنه يكتب فصلا أكثر مجدا لتلك السلسلة، سيفوق نجاح الأجزاء الأولى، وهو الأمر الذي عجل بالتحضير لجزء جديد خلال تلك الأشهر القليلة.

 

 ولا توجد أي معلومات حتى الآن حول ما إذا كان نجوم السلسلة القدامى ديفيد أركيت ونيف كامبل وكورتيني كوكس سيعودون في الجزء السادس أم لا، والذي سيترك فيه الناجون الأربعة سام وميندى وشاد وتارا مدينتهم “وودزبورو” خلفهم، ليبدأوا فصل جديد من حياتهم بعيدًا عن مطاردات صاحب الـ ”Ghost Face”. 

 

ويتولى إخراج الجزء السادس، الثنائي مات بيتنلى أولبين وتايلر جيليت - اللذان أخرجا الجزء السابق - وقد حددت استوديوهات “باراماونت” المنتجة للسلسلة موعدا مبدئيا لصدور الجزء المقبل بحلول نهاية مارس 2023.