خاص| حلوان للصناعات الهندسية: سنصدر اسطوانات البوتاجاز الى ثلاث دول شقيقة

اللواء خالد محمود رئيس مصنع حلوان للصناعات الهندسيه "99 الحربي "
اللواء خالد محمود رئيس مصنع حلوان للصناعات الهندسيه "99 الحربي "

أكد اللواء خالد محمود رئيس مصنع حلوان للصناعات الهندسيه «99 الحربي » التابع لوزارة إلانتاج الحربي، اننا نتميز بصناعة اسطوانات البوتجاز، حيث نمتلك خط انتاج سحب عميق يقوم بصناعة التنكات.

وتابع اللواء خالد محمود  كما أن مراحل الاختبار والمعايرة على اسطوانات البوتاجاز،تؤكد بعد انفجارها بعيدا عن الحام وبعد قدرة ضغط داخلي مضاعف للمعيير يجعلنا  نتأكد تماماً أن منتج الشركة يتمتع بالجودة العالية دون غيره من المنافسين بالسوق المحلى، وهذا يجعل شركتنا بإمكانيتها الفنية والتكنولوجية  قادرة على تصنيع جميع الاسطوانات المختلفة بكافة انواعها، وتلبية احتياجات السوق من الصناعات الاخرى ويصل المصنع إلى طاقه إنتاجيه في اسطوانات الغاز والبوتاجاز الى "3000 " اسطوانة في اليوم على حسب الاحتياج.


واضاف خلال تصريحات خاصة لـ « بوابة أخبار اليوم» اننا حصلنا على الموافقة على تصدير اسطوانات البوتاجاز الى ثلاث دول شقيقه وهذا يعود لتقليل صناعة اسطوانات البوتاجاز وذلك بعد دخول الغاز الطبيعي.


واوضح رئيس مصنع حلوان للصناعات الهندسيه «99 الحربي » أن لدينا عدد كبير من الإمكانيات دون الإمكانيات التكنولوجية والفنية التي تجعلنا نحقق أي دراسة تقول إننا نريد أن نصنع أي منتج وماذا يريد السوق من المنتجات.


وأضاف اللواء خالد محمود اننا نسعى دائما لزياده منتجاتنا بطريقتين الاولى تكليف من الدولة بصناعات  معينه لخدمة المشروعات القومية والتي تشهد بها الان زخم صناعي.. غير الاستيراد ومن المنتج الوارد من الخارج..
والطريقة الثانية هي رؤيه تستحدث لصناعة تكون مدتها طويلة في السوق يتم تصنيعها في 10 سنوات أو 20 سنه عوضا عن صناعات خرجت من السوق.


يذكر شركة حلوان للصناعات الهندسية "99" الحربى احدى مصانع وزارة الانتاج الحربى  أنشئ عام 1954، لتلبية متطلبات القوات المسلحة كا تستغل فائض العمالة في انتاج ادوات المطبخ وانظمة الاطفاء واسطوانات البوتجاز والحلابة الالى والجراج الذكى للسيارات وتقوم ايضا بانتاج المحطات والمحابس لكبرى لصالح وزارة الرى، تفاصيل كثيرة تحدثنا فيها مع اللواء مهندس خالد محمود ذكى رئيس  مجلس ادارة مصنع 99 الحربى واحداث اخرى كثيرة  داخل هذا التفاصيل.


فهي رمز لبوابة الصناعة ترجع احداثها الى الوزير سيد مشعل حيث اشرف على تصميمها على شكل قلعة وتخذ لنفسه مكتب بداخلها يلتقى فيه كل طوائف المجتمع من عاملين ومواطنين وعملاء 


البوابة الصناعية " 99"تحتوي على أكثر من "20 "صناعه مختلفة من الصناعات الهندسية كما يمنحك تصميم المصنع الحرية في المنتجات  وليس المنتج النمطي حيث نمتلك القدرة على تنفيذ أي منتجات صناعية هندسيه في مجال تشغيل وتشكيل المعادن والعمل عليها.
 
حيث نمتلك علم صناعه المعادن بالتشكيل والتشغيل و الترك والسحب ولتنفيذ منتجات جديده نجد نسبه 90 %  من التشغيل المكنى موجود بالشركة والتي تجعلنا دائما مستعدون لتلبية رغبة العملاء على اعلى مستوى في اسرع وقت .