دموع الفنانين بمهرجان الكاثوليكي حزناً على سمير صبري

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أحيت الفنانة غادة رجب حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، بدورته الـ70، منذ قليل، في مقر المركز بمنطقة وسط البلد.

وقدمت المطربة غادة رجب أغنية جديدة للفنانين الراحلين، من كلمات زوجها الشاعر عبد الله حسن.

وقالت غادة رجب باكية: أنا مقدرتش أمسك نفسي، وطبعا بهدي الأغنية لكل الناس اللي أثروا في حياتنا جميعا، وفي حياتي شخصيا وتعلمنا منهم الحياة والحب والالتزام وعشرة طيبة وكبيرة، وبتوجع أكتر مع الأيام.

وبكت النجمة إلهام شاهين خلال غناء غادة رجب، وتفاعلت بشدة مع الأغنية، ولم تستطع أن تغلب دموعها، كما عبرت إلهام شاهين عن حزنها لرحيل سمير صبري  صباح اليوم الجمعة.

وقالت إلهام شاهين، أثناء تسلمها جائزة تكريمها في حفل افتتاح الدورة الـ70 لـ مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، إن سعادتها منقوصة وتشعر بالحزن، موضحة: الحياة لا تعطينا فرصة لكي نفرح.

وأعربت  شاهين، عن حزنها الشديد لرحيل سمير صبري، خلال كلمتها في الحفل، قائلة: دا تكريم أعتز به جدا عن مشواري السينمائي المليء بالعديد من الصراعات والمشاكل، وهو مشوار مشرف وفخورة به جدا، ووصّلني إلى أن أنال تكريمًا من جهة دينية تحترم الفن والفنانين، ويرأسها الأب بطرس دانيال، الذي دائما يكون معنا في الحزن والتعب والفرح.

اقرأ أيضا| «كلام كبار» لـ مصطفى جاد تحقق المليون الأول

وواصلت إلهام شاهين: كان نفسي يكون شكلي فرحان وكنت محضرة فستان تاني، الحياة مش بتدي لنا فرصة نفرح واتفاجأت بوفاة صديق عزيز جدا على قلبي الفنان سمير صبري. 

وسبق وكشفت إلهام شاهين تفاصيل آخر لقاء جمعها بسمير صبري قبل وفاته، قائلة: كان بيودعنا وبيقول لنا أقعدوا معايا، وكأنه عارف إنه هيسيبنا، وإحنا خسرنا فنان وإنسان عظيم، ولن يعوض وهو رمز للطيبة والخير والحنان وبيحب يساعد كل الناس، وإحنا بنعزي نفسنا وكل محبي سمير غانم.

وقدمت غادة رجب أغنية جديدة للفنانين الراحلين، من كلمات زوجها الشاعر عبد الله حسن، وتقول كلمات الأغنية: عايشين على الذكرى لكن مسيرنا في يوم نتقابل، شفتوا فراغ مش يتملي غير بيكم، أصحابي وعيشت معاهم إحساس بدفا وأمان.