أحمد عبدالعزيز

أحمد عبدالعزيز: الهجوم على منى زكي بسبب فيلم «أصحاب ولا أعز» مبالغ فيه

أحمد عبدالعزيز
أحمد عبدالعزيز

قال الفنان الكبير أحمد عبدالعزيز، إنه لم يشاهد فيلم "أصحاب ولا أعز" بشكل كامل بعد الضجة التي أثيرت بشأنه وقت عرضه على إحدى المنصات. 

وأضاف "عبدالعزيز" في لقاء خاص له مع إيمان أبوطالب في برنامجها "بالخط العريض" على قناة الحياة، اليوم الجمعة: مشكلة الفيلم أن قصته ليست مصرية أو عربية، قصة الفيلم مستوحاة من عمل إيطالي، ومشكلة الفيلم أيضًا كانت في إيقاعه، لكن أعتبر أن الهجوم على الفنانة منى زكي، أمر مبالغ فيه. 

وتابع عبدالعزيز: توقعت نجاح منى زكي من صغرها، لأن تجتهد كثيرا وتحب عملها.  وأكمل: أعتز جدا بمسلسلي كلبش والأب الروحي لأني حققت من خلالهما نجاحا كبيرا. 

وعن المسرح، قال عبدالعزيز: عدد كبير من دور المسرح لم يعد موجودا حاليا، وهناك مشكلات كبيرة تواجه الصناعة نفسها ولابد من تضافر جميع الجهود من أجل عودة المسرح المصري لمكانته سابقا.

يذكر أن الفنان أحمد عبدالعزيز، من مواليد 30 ديسمبر 1955، وحصل على بكالوريوس معهد الفنون المسرحية، وتوهج في الدراما التلفزيونية بعدد كبير من المسلسلات المهمة مثل "ذئاب الجبل، المال والبنون، الوسية، من الذي لا يحب فاطمة، سوق العصر"، وبعد ذلك اختفى لسنوات طويلة عن الشاشة، وظن الجمهور إنه اعتزل التمثيل بسبب غيابه الطويل.