مصرع طفل غرقًا في قناة الاتصال ببورسعيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سادت حالة من الفزع الشديد بين أهالي حي الضواحي بـ محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، وذلك بعد العثور على جثة طفل متوفيًا في قناة الاتصال بين بحيرة المنزلة وقناة السويس، وذلك في ظروف غامضة.

وتلقت هيئة الإسعاف بـ محافظة بورسعيد بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة طفل متوفي نتيجة الغرق في قناة الاتصال، وعلى الفور جرى الدفع بسيارة إسعاف، وتم نقل الجثة إلى المستشفى

واستقبل مستشفى الزهور المركزي التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل والهيئة العامة للرعاية الصحية؛ جثة طفل؛ تبين أنه يدعى كريم هاني السيد، ويبلغ من العمر 13 عامًا، نتيجة الغرق بمنطقه البحيرة بقناة الاتصال بنطاق حي الضواحي.

 

وكان  اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، قد تلقى بلاغاً بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي، للوقوف على أسباب الحادث، وتحديد وجود شبهة جنائية من عدمه، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث، واستمع إلى أقوال أسرة الطفل وشهود العيان، وأمر بالتحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة، لحين إصدار تصريح بالدفن.

 

وتجمعت أسرة الطفل أمام مشرحة مستشفى الزهور المركزي، في انتظار تصريح النيابة العامة بالدفن، لإيداع الطفل بمثواه الأخير في مقابر الأسرة بـ محافظة بورسعيد. 

أقرا أيضا| «الرادار» يرصد 41 ألف سيارة متجاوزة للسرعة وتحرير 280 ألف مخالفة مرورية