موقف محرج.. تعليقات ساخرة تنال ميسي بسبب روبوت |فيديو

ميسي
ميسي

 تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لسخرية من قبل جماهير كرة القدم بسبب إهدار ركلة جزاء أمام روبوت.

وتواجد ميسي بصحبة زملائه في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مؤخراً في جولة بالعاصمة القطرية الدوحة، لمشاهدة ملاعب كأس العالم 2022 التي ستقام نهاية العام الحالي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لليونيل ميسي وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا وهما يسددان ركلات الجزاء باتجاه حارس مرمى روبوت خلال جولة قطر.

وسدد ميسي بهدوء الكرة على الجانب الأيمن في أقصى الزاوية اليسرى للحارس، لكن الروبوت نجح في التصدي للكرة مما تسبب في حالة صمت كبير بين المحيطين بالنجم الأرجنتيني من الحضور والذين كانوا يقومون بتصويره أثناء الركلة.

وعلقت بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على الركلة ساخرين من فشل ميسي التهديفي هذا الموسم، فكتب أحدهم: "حتى لو لم يكن هناك روبوت لم يكن ليسجل".

وفي الإطار نفسه علق مشجع آخر: "لهذا رونالدو أفضل كثيراً من ميسي".

ولم يؤثر الموقف على ميسي الذي ذهب للجماهير القطرية التي كانت حاضرة، والتقط مجموعة من الصور وصافحهم وشارك معهم في بعض الأنشطة.

من جانبه نجح نيمار في التسجيل رغم أنه لجأ لنفس زاوية ميسي، ولكنه كان يمسك بحذائه أثناء التسديد وسدد الكرة ولم يتمكن الروبوت من التصدي إليها.