عاجل

فوز مؤمن ياسين بعضوية مجلس إدارة شركة مصر للألومنيوم 

فوز مؤمن ياسين بعضوية مجلس إدارة شركة مصر للألومنيوم 
فوز مؤمن ياسين بعضوية مجلس إدارة شركة مصر للألومنيوم 

أعرب المهندس محمود علي أحمد سالم - العضو المنتدب التنفيذي- لشركة مصر للألومنيوم عن سعادته واعتزازه بنجاح العملية الانتخابية بالشركة لاختيار ممثلي العمل بمجلس الادارة وباللجنة النقابية العمالية .

وقدم تحية تقدير واحترام واعتزاز للعاملين بالشركة (أعضاء الجمعية العمومية) حيث أنهم دائما يضربون أروع المثلة فى الالتزام والاخلاص والتفاني والحرص على المشاركة الايجابية والعمل بجد ، وذلك لوضع شركة مصر للألومنيوم فى المكانة التي تستحقها محليا وعالميا.

اقرأ أيضا| تصنيع أتوبيسات صديقة للبئية.. وقريبًا توقيع عقود «سيارة النصر»

وقال سالم ، إن مشاركة العاملين بكثافة فى العملية الانتخابية يدل على وعي العاملين الكبير نحو تطبيق مبادئ الديموقراطية التي ارستها الدولة واتباع القنوات الشرعية فى التعبير بكل حرية عن آرائهم.

 كما هنأ الفائزين بتمثيل العمل داخل مجلس ادارة الشركة وكذلك داخل اللجنة النقابية متمنين لهم التوفيق خلال المرحلة المقبلة التي تشهد تحديات جسيمة للشركة


 كما حرص  على توجيه الشكر لجميع المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ وشكرهم على تقدمهم لهذه الانتخابات، ورغبتهم في إحداث تغيير وضخ دماء جديدة، مشددا أن الشركة من مصلحتها أن يكون هناك تنظيم نقابي قوي يعبر عن العمال، لأنه يسهم في تحسين الإنتاج وتطبيق مبادئ التفاوض الفعال والبناء لتحقيق مصالح الشركة والعاملين على حد سواء.

كان  المهندس العضو المنتدب التنفيذي للشركة على مدار الايام الماضية وخلال الامس يتابع عن كثب ما تم خلال مراحل انتخابات المنظمات النقابية العمالية، وممثلي العاملين بالشركة للدورة النقابية التي ستستمر أربعة سنوات مقبلة من 2022-2026، والتي تمت تحت إشراف قضائي كامل بجميع فروع الشركة.

وشهدت مقار اللجان الانتخابية بالأمس في معظم الفروع ، إقبالا كبيرا من جانب العاملين، حيث تم فتح اللجان في المواعيد المقرر قانونيا ، مع مراعاة كل الاجراءات التنظيمية التي شددت عليها وزارة القوى العاملة واللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات.

وشارك في الانتخابات العمالية ، للدورة الحالية نحو 4164 عاملا من أعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق التصويت وذلك لاختيار ممثليهم فى مجلس إدارة الشركة وفي مجلس ادارة اللجنة النقابية .

وحرصت الشركة ممثلة فى قيادتها التنفيذية على خروج العملية الانتخابية في أحسن صورها، وتم التشديد على دور رئاسة الشركة فقط على التنظيم وتسهيل الإجراءات التي نص عليها القانون.

وأسفرت العملية الانتخابية عن فوز المهندس مؤمن مصطفي ياسين بمقعد عضوية مجلس الادارة المنتخب حيث جاء الأعلى من حيث الاصوات وحصل على 981 صوتا كما فاز المهندس ياسر عبداللطيف محمود بمنصب رئيس اللجنة النقابية للدورة 2022/2026 كما فاز عدد (12) عضو بمختلف قطاعات الشركة طبقا للتمثيل النسبي بمقاعد عضوية اللجنة النقابية. 

ومن المقرر أن يتم الاعلان رسميا اليوم عن نتيجة الانتخابات العمالية.