محافظ الشرقية يعتمد حركة تنقلات وتغيرات بين 49 من قيادات المحليات

محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب
محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية حركة تنقلات وتغيرات بين 49 من القيادات والعاملين بالوحدات المحلية لدفع عجلة العمل بها والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تضمنت 3  نواب لرئيس مدينة ومركز أولاد صقر، و20 رئيسًا وسكرتيرًا للوحدات المحلية بقرى سعود وبحر البقر والأخيوة وقهبونة وسماكين غرب والظواهرية وقصاصبن الشرق وصان الحجر البحرية والقصبى شرق والناصرية.    

وتكليف 25 مهندسًا بوظائف رؤساء إدارات هندسية وأقسام التنظيم والتخطيط والأملاك والمشروعات والرخص والإزالات والإشغالات والحملة الميكانيكية والمكتب الفنى.

كما تضمنت الحركه نقل قيادتين من موقعهم لأماكن أخرى بنفس الدرجة الوظيفية. 

اقرأ أيضا| إنجاز عدة مشروعات بقرية الأخيوة بالشرقية ضمن مبادرة «حياة كريمة»

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المرحلة القادمة تتطلب بذل المزيد من الجهد لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكداً أن العمل في الجهاز الإداري أصبح تكليفاً وليس تشريفاً.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مع المهندس سامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية، والمحاسب بدوى الشحات رئيس مركز ومدينة أولاد صقر ونوابهم ورؤساء الوحدات المحلية القروية، في حضور سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافى السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عيد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، وذلك لبحث ومناقشة خطة العمل خلال الفترة القادمة والوقوف على المشاكل والتحديات ووضع الحلول العاجله لها فوراً بما يعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

كما أكد محافظ الشرقية على ضرورة تواجد المسئول التنفيذي بالشارع والإلتحام بالمواطنين والتعرف علي إحتياجاتهم علي الطبيعة، وكذلك متابعة نسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية وإلزام الشركات المنفذة بالجدول الزمني المحدد لسرعة الإنتهاء منها قائلاً:  أن أداء التنفيذي يمثلا مؤشراً لقياس رضا المواطن بالشارع عن مستوى الخدمات المؤداه له في كافه القطاعات الخدمية والتنموية.

وشدد المحافظ على ضرورة الوقوف على مسافة واحدة من الجميع والإلتزام بتطبيق القانون، مؤكداً أن المسئول التنفيذي هو المكون الرئيسي للإدارة المحلية ويُعد حلقه الوصل بين الدولة والمواطن.