مدير التعليم الإلكتروني لسلاح التلميذ: إنتاج المحتوي الرقمي منذ أواخر التسعينيات

سلاح التلميذ
سلاح التلميذ

أكدت المهندسة ايمان خليل، مدير التعليم الإلكتروني لسلاح التلميذ، في تصريح خاص لـ «بوابة اخبار اليوم» ، أنه سيتم توقيع بروتوكول لدمج محتوي سلاح التلميذ الرقمي مع المحتوي الإلكتروني الخاص بشركة كلاسيرا.

وقالت مدير التعليم الإلكتروني لسلاح التلميذ، إن شركة سلاح التلميذ متخصصة في إنتاج المحتوي الرقمي منذ اواخر التسعينات، وقامت بتطوير هذا المحتوي الرقمي على مدار عشرات السنين الماضية وحتي الآن، موضحة أن تطوير سلاح التلميذ للمحتوي الإلكتروني الرقمي للمناهج الدراسية لم يكن بهدف الربحية اطلاقا، وأنما تماشيا مع الرؤية المستقبلية الإستراتيجية لمصر 2030م، وأيضا رؤيتنا في أن التعليم الإلكتروني كيف يسهم في تحقيق رسالتنا باستدامة التعليم وجودة التعليم لذا الشركة تنتج المحتوي الإلكتروني الرقمي منذ عشرات السنين رغم عدم تحقيقه ارباح ولكن نري أن هذا هو المستقبل التعليمي القادم.

ولفتت المهندسة ايمان خليل، إلى أن سلاح التلميذ سيوقع مع شركة كلاسيرا بروتوكول لتوفير المحتوي الإلكتروني الرقمي للمناهج الدراسية بداية من مرحلة kg1 ، وحتي الصف السادس الإبتدائي، موضحة أن شركة كلاسيرا لديهم محتوي رقمي لمنصة تعليمية لنشر المنتجات التعليمية ونظم لادارة التعليم داخل المدارس.

وأضافت خليل، أن البروتوكول حول نشر ودمج المحتوي الإلكتروني الرقمي الذي ينتجه سلاح التلميذ عبر المنصات الإلكترونية لشركة كلاسيرا.

اقرأ أيضا :- تداول امتحان اللغة الفرنسية بصفحات الغش الإلكتروني.. و«التعليم» تحقق | صور

يذكر أنه تم إقامة حفل لتوقيع بروتوكول لدمج محتوي سلاح التلميذ الرقمي مع المحتوي الإلكتروني الخاص بشركة كلاسيرا، حيث من المقرر أن يبدأ حفل التوقيع بعد قليل.