أغرب صيحات حقائب السفر.. مستوحاة من قطع الليجو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كل فترة تتغير الموضة وتتغير الأزياء بمختلف أشكالها من ملابس وأحذية وحقائب ، ومؤخراً فى أحدث موضة متحدثة في الحقائب قام بتصميمها المصمم ليام دولا بيدوير والذى صمم حقائب فريدة من نوعها يمكن تكديسها فوق بعضها البعض مثل قطع الليجو. 

وتبدو هذه الحقائب حقًا وكأنه قطع ليجو حقيقة، مكتملة بزوج من النتوءات على جانب واحد وستة على الجانب الآخر، ويوجد مقبض على اليمين وآخر في الأعلى، بحسب موقع يانكو ديزاين.

وهذا المصمم هو رئيس قسم التصميم في Dalebrook Supplies في المملكة المتحدة، وتتنوع أعماله، لكنها في الغالب تستخدم الأشياء اليومية في المنزل مثل صندوق الخبز، وموزع المياه، ومنظم الحفر، ومجموعة صنع البيتزا.

وأحدث تصاميمه هي حقائب ليجو تم تقديمها باللونين الأزرق والرمادي بالإضافة إلى الأحمر، ويعتبر تصميم مفهوم حقائب الأمتعة هذا مثاليًا لمحبي الليغو وخاصة الأطفال. 

وقال بيدوير المعروف أيضًا باسم Bored Eye Design على إنستجرام "لقد ابتكرت هذا التصميم عندما كنت أشعر بالملل. حسنًا، لا يهم متى تم تخيل ذلك، ونحن فقط نحب التصميم لأنه يعيدنا إلى طفولتنا". 

وليس هذا فحسب فعلى الرغم من أن الآخرين بالتأكيد قد فكروا أيضًا في مثل هذا التصميم، لكن ليام يعرف كيف يجعله أكثر متعة وجاذبية، و تم عرض تصميمات جذابة أخرى لحقائب الأمتعة مثل حقائب لولي، والحقائب المستوحاة من الفقاعات من ريموا، ورننغ غاي استديو. و يمكن أن تكون حقائب بنغالو لاغج الرفيق المثالي في الهواء الطلق.

حبس لصوص حقائب السيدات بمصر الجديدة