الآلاف يتوافدون علي سرادق عزاء نجاح الجمال وزوجته وأبنائه

عزاء نجاح الجمال وزوجته وأبنائه
عزاء نجاح الجمال وزوجته وأبنائه

توافد الآلاف من أبناء مركز نبروه علي سرادق عزاء الإعلامي نجاح الجمال الذي أقامته أسرته  بقريته كفر الأبحر التابعة لمركز نبروه محافظة الدقهلية لاستقبال المعزين 

اقرأ أيضا| الدقهلية في أسبوع| 3 مليارات لمشروعات «حياة كريمة» بشربين الأبرز

كان الجمال قد لقي مصرعه أمس هو وزوجته و2 من أبنائه في انقلاب سيارتهم وأصيبت اثنتين من بناته  بإصابات بالغة. 
 الحادث المأسوي  أصاب أبناء القرية بحالة من الحزن حيث اتشحت بالسواد حدادا علي فراقهم. 
 الحادث وقع  علي طريق رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء أمس الجمعة  بعد ‏يوم واحد من ظهوره وإعلانه عن تبرع بمبلغ مالي لإعادة بناء مسجد السلام  في قريته.

ووقف رضا الجمال شقيق الراحل وعمدة القرية عبد الحميد جابر وأقاربه  فى مقدمة السرادق المقام بجوار منزل العائلة بمدخل القرية لاستقبال المعزين . 

كان  الآلاف من أهالي قرية كفر الأبحر والقرى المجاورة قد شيعوا فجر اليوم السبت  جثامين الضحايا ال 4 من أسرة واحدة بعد أن لقي "الجمال" مصرعه هو زوجته واثنين من أبنائه في حادث انقلاب ‏سيارته على طريق رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، وأصيب اثنين من بناته بإصابات خطيرة . 

استقبل الأهالي سيارات الإسعاف الحاملة للجثامين عند مدخل القرية وحملوهم على سيارات نقل إلى أن وصلوا عند منزل شقيق الراحل حتى مسجد المجمع الإسلامي بالقرية.

وانهارت السيدات فور وصول الجثامين وسط بكاء وعويل ذويهم، وترديد هتافات:"لا إله إلا الله ..في الجنة يا شهداء".

وتقدم شقيق الراحل صلاة الجنازة على الجثامين الأربعة وبعدها حملوا النعوش الي مقابر القرية لتشييعهم الى مثواهم الأخير.

يذكر أن الحادث راح ضحيته 4 من أسرة واحدة وهم كل من: نجاح محمد محمود الجمال، وشهرته نجاح الجمال ،47 عامًا،  وزوجته ‏رباب عماد توفيق، 45 عامًا، وابنته ندي نجاح محمد محمود، 20 عاما، وابنه أدهم نجاح محمد محمود ‏طفل، 12 عاما.

وتم  نقل الجثث إلى مستشفى أبو رديس العام، كما تسبب الحادث في إصابة اثنتين من أبنائه ‏وهما‎:‎‏ نادين نجاح محمد محمود، 12 عاما، مصابة باشتباه كسر بالحوض والعمود الفقري، ونورهان ‏نجاح محمد محمود، 19 عامًا، من مصابة باشتباه كسر بعظمة الترقوة وجرح قطعي أسفل الأنف.‏

وكان الراحل نجاح الجمال قد ظهر أمس في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي خلال جمع أهالي قرية كفر ‏الأبحر تبرعات لإعادة بناء مسجد في قريته وقال خلاله: "أتبرع عني وعن والدي وزوجتي وأبنائي بمبلغ ‏‏20 ألف جنيه، وتبرع مجمع لأبناء الحاج محمد الجمال 50 ألف جنيه عن روح والدهم" ورد عليه مقدم ‏الحفل : "مبروك يا أستاذ نجاح علي إحلال وتجديد بيت من بيوت الله وهي تعتبر صدقة جارية لك في ‏حياتك وبعد مماتك  .