حبس تشكيل عصابي في الإسماعيلية بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 قررت نيابة ثالث بمحافظة الإسماعيلية، حبس تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص تم ضبطهم بكميات كبيرة من المواد المخدرة 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

وكانت مباحث قسم ثالث الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد البرماوي من القبض على تشكيل عصابي بحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة قبل بيعها وترويجها في الأسواق.

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء طلعت عبد الهادي يفيد رصد تحركات لتشكيل عصابي قي دائرة قسم ثالث واتجارهم في الاقراص المخدرة علي نشاط واسع، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وعمل عدة اكمنة ثابتة ومتخركة واستهداف عدد من الوحدات السكنية للمتهمين بعد تتبع تحركاتهم بدائرة القسم.

وتمكنت مأمورية ضمت كلا من النقباء كامل قمحاوي ومروان منصور وحسام رأفت ومحمود منصور من إلقاء  القبض علي المتهمين رامي. م. م 28 سنة واحمد. ح. س20 سنة  ومحمد. غ. ع 30 سنة مقيمين بأرض الجمعيات، حيث ضبط بحوزتهم على كوكتيل من المواد المخدرة منها  50 الف قرص تامول  و2كيلو حشيش و2 كيلو شابو و6 كيلو هيدرو قبل بيعهم، وضبط بحوزتهم طبنجة 9 مم وخمس طلقات وفرد روسي و2طلقة بهدف الدفاع عن تجارتهم الغير مشروعة، بالإضافة الي مبلغ مالي يقدر 28 ألف جنيه من حصيلة تجارتهم الغير مشروعة.

تحرر المحضر اللازم بما أسفرت عنه التحريات واقعة الضبط و بأحالتهم للنيابة أصدرت قرارها المتقدم. 

 

اقرأ أيضاً

 بالفيديو .. ضبط 11527 طن قمح في حملات لإحباط تهريب القمح المحلي