أصالة: بحس روحي سعودية

أصالة
أصالة

تواصل الفنانة أصالة العمل على أغنيات ألبومها الغنائي الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وقالت أصالة، في لقاء على هامش حفلها الأخير بالمملكة العربية السعودية، إن ألبومها الجديد سيتضمن عدد كبير من الأغنيات المصرية، بالإضافة إلى أغنيتين لبنانيتين، خاصة أنها طرحت مؤخرا ألبوم خليجي بعنوان "لا تشكو الناس".


وأعربت أصالة، عن حبها وتقديرها للسعوديين وللهجة الخليجية، قائلة: "بحس أني مختلفة عن أخواتي، بحس روحي سعودية، وعندي اندماج مع الشعب السعودي".

وسبق وكشفت النجمة أصالة نصري عن صورة تجمعها بزوجها حسن فائق، وتغزلت أصالة في حسن لتوضح لجمهورها مدى السعادة التي تعيش فيها برفقته، حيث علقت على الصورة التي نشرتها من خلال الانستجرام الخاص بها قائلة: "معك حسّيت إنّي بقدر غمّض عيوني وأمشي .. محبّتك بنتني من جديد .. اليوم معك بيسوى سنين .. معك مافي شي بخاف منّه والأمان تعرّفت عليه وقت عرفتك.. شكراً يا أبي الحنون على هالاهتمام الّلي بتعمله ببساطه وهوّه كان حلم بحلم عيشه".

وأضافت أصالة: "وكأنّي كلّ حبّة حُبّ زرعتها بمكان حصدتها معك شجرة من الجنّة .. كلّ حياتي انتظرتك وكلّ يوم مرّ قبل ما نلتقى كان صعب وقاسي مابقى ذكراه موجود بحياتي مؤلم.. بالعكس صرت بشوف الصورة اللي مضت حلوة.. لأنّك سعادة مطلقة بتستحقّ أمشي لك دروب شوك لأوصلّ لجنتك.. أنت الدّنيي الحلوه النقيًة .. بحبّك وبحبّ حُبّك وبوعدك أهتمّ بحالي وبقلبي وبروحي لنأسّس أحلى الذكريات .. من بداية البدايات".