مصرع وإصابة 5 فتيات في حادث على الطريق الدولي ببورسعيد| صور

إحدى الضحايا
إحدى الضحايا

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد، وفاة الحالة الثانية في الحادث الأليم الذي وقع على طريق مطار بورسعيد الذي أسفر عن مصرع فتاتين وإصابة 3 أخريات.

وكانت جنى تيسير  17 عامًا تصارع الموت منذ وصولها إلى مستشفى الزهور المركزي التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل وهيئة الرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد، وعند المغرب لفظت الفتاة أنفاسها الأخيرة، لتكون المتوفاة الثانية في الحادث.

منذ أن وصلت جني تيسير مزروع إلى المستشفى ضمن الـ4 مصابات، بذل الأطباء قصارى الجهد لإنقاذ حياتها، إلا أن إصابتها كانت خطيرة وكانت تعاني من نزيف شديد بالمخ وكسر بالجمجمة وكسور مضاعفة بالجسم، وتسببت الإصابات في وفاتها.

اقرأ أيضا|الداخلية تضبط شحنة هيروين في الإسكندرية بقيمة 29 مليون جنيه

يذكر أن مطار بورسعيد شهد، اليوم الثلاثاء، حادثا أليما لتصادم سيارة ملاكي بعامود إنارة، وتسبب في مصرع كل من:  جنى تيسير 17 عامًا، رانا عمر شرف، وإصابة كل من: علياء ياسر عامر 16 عامًا، ونورا محمود مزروع 16 عامًا، وهالة السيد أبو سعده 16 عامًا.

ومازالت  الخطورة على الحالات الأخرى بالمستشفى  كبيرة، وأكد مصدر بمستشفى الزهور أن فريقا طبيا على أعلى مستوى يتعامل مع الحالات، ويحاول إنقاذ حياتهن.

وكان اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، تلقى بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي، للتعرف على أسباب الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.