الننى: سنواجه توتنهام من أجل الفوز

محمد النني
محمد النني

أبدى لاعب خط الوسط الدولى محمد الننى نجم فريق آرسنال لكرة القدم سعادته البالغة بالفوز الثمين الذى حققه «الجانرز « أمام ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التى أقيمت أمس الأحد على ملعب الإمارات ، ضمن منافسات الجولة رقم 36 من عمر بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز ليحافظ على مركزه الرابع، من أجل التأهل الموسم المقبل إلى دورى أبطال أوروبا.. وقال الننى فى تصريحات عقب اللقاء: «سعداء بالنقاط الثلاث، هذا أهم ما نفكر فيه خلال الوقت الحالى، لذلك نحن نشعر بالسعادة الآن»..

إقرأ أيضاً | غدًا من مؤجلات البريميرليج.. صلاح يقود ليفربول المتعثر أمام أستون فيلا

وحول مسألة تجديد عقده مع الفريق اللندنى بعد التألق خلال المباريات الماضية، أوضح: «حتى الآن لا يوجد أى حديث حول التجديد، الجميع يركز على مركز الفريق والفوز والصعود إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، لا يوجد حديث حول التجديد»..

كما ألمح نجم منتخب مصر: «إذا قرر النادى التجديد معى سنتحدث، أما إذا لم يحدث ذلك، فنحن نقوم بعملنا، ولأننا لاعبون محترفون نقوم بذلك، وننفذ ما يطلبه منا المدير الفنى».. منهيا تصريحاته بالحديث عن الديربى المرتقب، بقول : «مواجهة توتنهام المقبلة ستكون حاسمة، سنذهب إليهم من أجل الفوز، وأن نحقق التأهل إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل».