الإسماعيلى يضغط على «الراعية».. والجمل يُحفز الفريق

الإسماعيلى يواصل تدريباته استعداداً للمواجهة القادمة بالدورى
الإسماعيلى يواصل تدريباته استعداداً للمواجهة القادمة بالدورى

واصل فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى تدريباته اليومية تحت إشراف حمزة الجمل المدير الفنى الجديد استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا فى إطار لقاءات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها منتصف الشهر الجارى.. ويستغل حمزة الجمل والجهاز المعاون له الفترة الحالية بعد تأجيل مباراة الأهلى بسبب ارتباطات الأخير الأفريقية فى إعادة تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا بشكل جيد والوقوف على مستوى كل لاعب.. وقد يخوض الفريق تجربة ودية مع أحد أندية الدرجة الثانية لمنح الفرصة لكافة اللاعبين خاصة الصفقات الجديدة التى لم تشارك حتى الآن لتحديد قرار أخير فى مدى صلاحيتها للاستمرار مع الفريق من عدمه.

إقرأ أيضاً | برنامج تأهيلي لصانع ألعاب الإسماعيلي بعد إصابته أمام المصري 

وعقد حمزة الجمل اجتماعا مع اللاعبين على هامش مران اليوم الإثنين طالبهم باستمرار الروح القتالية واستغلال الفوز الذى تحقق على المصرى لمواصلة مسيرة الانتصارات وحصد النقاط حتى يتمكنوا بالخروج بفريقهم من النفق المظلم، وأكد أنه لا ينظر إلى أسماء والكل عنده سواء والفرصة متاحة للجميع من يقدم أوراق اعتماده بالجهد والعرق فى التدريبات وأحقيته بالمشاركة سيجد مكانا له فى قائمة المباريات وأن الفريق يمر بمرحلة صعبة لكنه لن يظلم أحدا ويقوم بإعادة تقييم ليحصل كل لاعب على فرصته كاملة.

على جانب آخر يواصل مسئولو الإسماعيلى ضغطهم على الشركة الراعية لسداد المستحقات المتأخرة لديها والتى تبلغ 10 ملايين جنيه كانت  قد وعدت بسدادها عقب عيد الفطر لإنعاش خزينة الإسماعيلى وسداد الالتزامات المالية العاجلة ومنها استكمال بقية الدفعة الثانية من مستحقات اللاعبين بنسبة 25% ورواتب الأجهزة الفنية عن الشهر الحالى.