بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة

مباراة سابقة بين سلة الأهلي والاتحاد
مباراة سابقة بين سلة الأهلي والاتحاد

تقدم بوابة أخبار اليوم الالكترونية لمتابعيها خدمة البث المباشر لمباراة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي أمام نظيره الاتحاد السكندري في أولى مباريات سلسة نهائي دوري سوبر السلة  والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر في تمام الساعة الثامنة  والنصف مساءً.

وحددت لجنة المسابقات أن المباريات ستقام أيام (8 - 10 - 12 - 14 - 16) من شهر مايو الجاري على أن تكون جميعها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا،

وكان نادي الاتحاد السكندري قد تأهل للدور النهائي بعدما تفوق على نادي الزمالك في 3 مباريات متتالية في الدور نصف النهائي والذي أقيم إبريل الماضي على صالة برج العرب بالإسكندرية.
بينما تأهل النادي الأهلي لنفس الدور بعدما تمكن من تخطي عقبة الجزيرة بعد تحقيقه الفوز في 3 مباريات على التوالي في الدور نصف النهائي الآخر.

يقود المباراة طاقم تحكيم أجنبي يضم كلًا من الصربي ألكسندر جليسيتش والبوسني أديمير زورابوفيتش والمقرر لهما ادارة مباراتي النهائي الأولى والثانية.
ومن المقرر أن يقود الثنائي الأجنبي المباراة الأولى من سلسلة نهائي دوري السوبر بمعاونة الحكم المصري الدولي وائل إبراهيم مع استخدام تقنية الفيديو IRS.