بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي ووفاق سطيف
الأهلي ووفاق سطيف

بث مباشر مباراة الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، خدمة تقدمها "بوابة أخبار اليوم" لمتابعة المباراة، والتي تقام ضمن إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض فريق الأهلي مباراته المقبلة أمام وفاق سطيف الجزائري يوم السبت المقبل 14 مايو 2022، ضمن مواجهات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يقام اللقاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب 5 جويلية 1962 بالجزائر، وسوف تنقل قنوات أون تايم سبورتس الأرضية المصرية مباراة الأهلي في بث مباشر، إضافة إلى بين سبورت الناقلة الحصرية للبطولة بشكل عام في المنطقة العربية.

وكان الأهلي حقق فوزًا مستحقًا أمام وفاق سطيف برباعية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد ‏الأهلي ‏we‏ السلام، ‏في ذهاب دور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق بيرسي تاو في الدقيقة 30 قبل أن يسجل طاهر محمد طاهر هدف ثاني للأحمر في الدقيقة 54  وأضاف محمد شريف هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 72  واختتم بيرسي تاو أهداف الأهلي في الدقيقة 90 من عمر اللقاء  .

وسيطر الأهلي علي مجريات اللعب أغلب أوقات المباراة وسط العديد من الفرص الضائعة والتي كانت ستمنح الفريق أهداف إضافية .

وكان حكم الفيديو قد ألغي هدفا للاهلي فى الدقيقة الثالثة بداعي التسلل لطاهر محمد طاهر .

وشهدت المباراة حالة طرد لأمير قراوي لاعب وفاق سطيف في الدقيقة 33 بعد تدخل عنيف مع حسين الشحات .

وشارك الأهلي في المباراة بتشكيل مكون من :‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول.‏

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي -  طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر - حسين الشحات.

خط الهجوم: بيرسي تاو.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود متولي - محمد شريف - وليد سليمان - علي لطفي - محمد مجدي أفشة - محمود وحيد - كريم فؤاد - لويس ميكيسوني - أحمد نبيل كوكا.

وشارك وفاق سطيف في المباراة بتشكيل مكون من  :

حراسة المرمى: سفيان خذايريه .

خط الدفاع: محمد زيتي - هشام بلقروي - هواري فرحاني.

خط الوسط: عبد القادر بوتيش - حسين لعريبي - اكرم جحنيط - امير قراوي - احمد قندوسي.

خط الهجوم: عبد المؤمن جابو - رياض بن عياد.

ووصل فريق الأهلي، إلى نصف النهائي الأفريقي بعد الفوز على الرجاء المغربي ذهابًا على أرضه 2-1 والتعادل في الإياب 1-1، أما وفاق سطيف الجزائري فنجح في إقصاء الترجي التونسي بعد التعادل السلبي على أرضه والفوز إيابًا بهدف دون رد.

وكان المارد الأحمر، قد بلغ هذه المرحلة بعدما حصل على وصافة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط خلف صن دوانز الجنوب أفريقي المتصدر برصيد 16 نقطة، فيما جاء وفاق سطيف الجزائري كوصيف برصيد 9 نقاط، فيما تصدر الرجاء المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة.