خالد الصاوي: شاهدت لقاءات لـ«خيرت الشاطر» وصور فوتوغرافية لفهم المغزى

خالد الصاوي
خالد الصاوي

تحدث الفنان خالد الصاوي عن نية القيادي الإخواني خيرت الشاطر للترشح للانتخابات الرئاسية من قبل، قائلا: إنني شاهدت لقاء لـ "خيرت الشاطر" عندما كان ينوي الترشح لرئاسة الجمهورية في لقاءات طويلة، وتحدث كأنه يقدم "السي في" الخاص به.

وأضاف خلال حواره مع ببرنامج "بيت الكل" المذاع على القناة الأولى المصرية مساء الجمعة: كان هناك مجموعة من الصور الفوتوغرافية لفهم المغزى من حديث خيرت الشاطر ونيته للترشح، موضحا أنه يحب الصور الفوتوغرافية والاستطلاع فيها وفهمها.

وكانت تلك الحلقة من برنامج "بيت للكل" خاصة للحديث عن مسلسل "الاختيار3" الذي عرض خلال شهر رمضان 2022، وتحدث خالد الصاوي عن تفاصيل تجسيده لشخصية خيرت الشاطر في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار"، كما عرض البرنامج مقطع فيديو لأول مرة عن تفاصيل "المكياج" الخاص بشخصية خيرت الشاطر التي جسدها، والذي كان جزءا من نجاح الصاوي في تجسد الدور.

يقدم الحلقة من مصر الإعلامية شافكي المنيري، ومن الأردن الإعلامي إبراهيم جيكات، وفلسطين الإعلامية ياسمين شملاوي، بالإضافة إلى فقرة خاصة من العراق يقدمها الإعلامي أحمد شكري.

يعرض برنامج "بيت للكل" في نفس التوقيت، يوم الجمعة، من كل أسبوع، في 4 دول عربية وهي "مصر والعراق والأردن وفلسطين"، حيث يقدم البرنامج بالتعاون بين الدول العربية الأربع، ويجمع عددًا من الإعلاميات والإعلاميين.

اقرأ أيضا| الطائفية لعنة.. خالد الصاوي: الإخوان كانت عايزه تقسم الشعب المصري