عاجل

بعد حفل زواجهما .. فارق العمر «مجرد رقم» بين «فراج وبسنت»

جانب من حفل الزفاف
جانب من حفل الزفاف

احتفل الفنان محمد فراج بزفافه على الفنانة بسنت شوقي بالغردقة،  وشهد الحفل حضور لفيف من الأهل والأصدقاء والفنانين.

وما لا يعرفه الكثير أن بسنت شوقي تكبر محمد فراج بثلاث سنوات، فهي تبلغ من العمر 40 عامًا، أما محمد فراج فيبلغ من العمر 37 عامًا .

وأكدت الفنانة بسنت شوقي أنها التقت به منذ خمس سنوات في عيد ميلاد وتحولت صداقتهما إلى علاقة حب، وأوضحت بسنت شوقي أن أهم ما يميز محمد فراج هو طيبته، كما تحدثت عن عيوبه، موضحة أنه شخص عصبي .

الفنانة الشابة بسنت شوقى ولدت في القاهرة ودرست إدارة الأعمال فى الجامعة الأمريكية، حيث سافرت عام 2009 إلى دولة الأرجنتين للمشاركة في برنامج المسابقات "Fear Factor extreme- أرض الخوف"، وبدأت مسيرتها فى مجال التمثيل عام 2011 من خلال العرض المسرحي "حكاوى التحرير" مع المخرجة سندس شبايك، والتحقت بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلاناغان في مدينة نيويورك.

واتجهت "بسنت" للتمثيل في السينما والتلفزيون في عام 2013 حيث شاركت في بطولة مسلسل "اسم مؤقت" ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من فيلم "أسرار عائلية" بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي.

بدأت قصة حب محمد فراج وبسنت شوقى قبل 6 سنوات تقريبا وقت تعارفهما في أحد أعياد الميلاد ثم التقيا بعد ذلك في لوكيشن تصوير مسلسل "تحت السيطرة".

لم يكن الأمر معلنا حتى ظهرا معا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى تحديدا في الدورة الثالثة وأعلن وقتها خطبتهما وظهرا معا في الكثير من المرات على السجادة الحمراء والتقطا عددا من الصور التذكارية.


تأخر زواجهما كثيرا بسبب ظروف فيروس كورونا وانشغال محمد فراج بتصوير عدد من الأعمال التي حققت نجاحا وآخرهم مسلسل "لعبة نيوتن" الذى عرض في شهر رمضان الماضى وكذلك مسلسل العائدون.