8 ملايين يورو لبيع مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

لا يريد جالطة سراى الخروج خاسراً من صفقة شراء المهاجم المصرى مصطفى محمد، فالفريق التركى الذى تراجعت نتائجه بشدة هذا الموسم لدرجة أنه يحتل المرتبة الـ13 قبل نهاية الموسم بـ3 مباريات فقط، يريد بيع لاعب الزمالك السابق بـ8 ملايين يورو ليخرج مستفيداً مادياً منه، بعدما لم يحقق الأهداف الفنية المطلوبة منه فى الملعب.

كان جالطة سراى ضم مصطفى محمد على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف «تنتهى هذا الموسم»، لكن الفريق التركى فعّل بند الشراء النهائى مع بداية عام 2022 مقابل 4 ملايين دولار، وهذا المبلغ لم يتم سداده بالكامل حتى الآن للزمالك الذى يهدد باللجوء إلى الاتحاد لدولى لكرة القدم فى حال عدم سداد المتأخرات يوم 1 يوليو المقبل.

إقرأ أيضاً | مصطفي محمد يرفع راية العصيان ويطلب الرحيل عن جالاتا سراي

تحدثت العديد من التقارير عن اهتمام فرق فرنسية بالتعاقد مع مصطفى محمد، مثل نادى ليون الذى سافر مدير تعاقداته برونو تشيرو إلى تركيا لمتابعة المهاجم المصرى فى الملعب، وهناك اهتمام من لانس ومونبيليه كذلك، وسبق أن ذكر موقع (mynet) أن هناك مفاوضات بين أتلانتا الإيطالى وإدارة جالطة سراى على شراء لاعب منتخب مصر.

هذا الموسم لعب مصطفى محمد 38 مباراة مع جالطة سراى فى كل البطولات، وسجل 7 أهداف، وسهم فى صناعة 5، ونال 6 بطاقات صفراء خلال 1518 دقيقة لعباً.