شاهد اللقطة الدرامية التي ساهمت في وصول ليفربول إلى نهائي الأبطال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هدف قاتل سجله الحارس أليسون بيكر أنقذ موسم ليفربول في العام الماضي وساهم في تأهل الريدز إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، ومن ثم التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة الأوروبية حيث سيواجه ريال مدريد الإسباني.

وأحرز البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول هدفًا قاتلاً ليقود فريقه للفوز على وست بروميتش ألبيون بنتيجة 2-1، ليحافظ الليفر بآماله في الوصول إلى دوري الأبطال في موسم كارثي للريدز بعدما خسر كل البطولات التي شارك فيها.

وترك الحارس أليسون بيكر مرماه وتقدم إلى منطقة جزاء الخصم بعد أن حصل ليفربول على ضربة ركنية في الثواني الأخيرة للقاء، والنتيجة كانت تشير إلى التعادل 1-1، ونجح الحارس البرازيلي في لعب الكرة برأسية قوية إلى داخل الشباك مسجلاً هدف الفوز للريدز، وسط فرحة عارمة ودموع الفرح.

 

 

 

وعلى عكس الموسم الماضي، استعاد ليفربول هيبته ونافس على 4 بطولات التي شارك بعد أن تأهل إلى 3 نهائيات في دوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية التي حسمها الريدز لصالحه، مع التنافس على الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي.


وتأهل ليفربول الإنجليزي، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما قلب الطاولة على فياريال الإسباني وحول تأخره بهدفين إلى الفوز بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، على ملعب "لا سيراميكا"، في إياب دور نصف النهائي.

وصعد ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، ليضرب موعدا ناريا مع ليفربول الذي حسم تأهله على حساب فياريال الإسباني.

وتقام المباراة النهائية لدوري الأبطال بين ليفربول وريال مدريد على ملعب «ستاد دو فرانس» بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 28 مايو القادم.