عرائس مرعبة تغطي شاطئ تكساس الأمريكي منذ سنوات| فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

في ظاهرة غريبة من نوعها، غطت الدمى المخيفة لسنوات أحد الشواطئ على ساحل خليج المكسيك بولاية تكساس الأمريكية.

و رصد الباحثون في جامعة تكساس الأمريكية الدمى والعرائس البلاستيكية الغامضة أثناء إجراء مسوحاتهم المنتظمة على امتداد 40 ميلاً من الشاطئ الممتد من جزيرة بادري الشمالية إلى جزيرة ماتاجوردا ، وذلك حسب ما ذكره موقع "timesnownews".

 

و أكد الباحثون من معهد العلوم البحرية بجامعة تكساس أن الأمواج كانت تلقي بالدمى المكسوة بالرنقيل على امتداد الشاطئ لسنوات، ولا أحد يعرف مصدرها أو السبب في وجودها.

 


أوضح «جيس تونيل» مدير المحمية لوسائل الإعلام الأمريكية أنه وزملاؤه جمعوا 30 دمية من على الشاطئ، ولا يزال سبب وجودها مجهولًا.

 

يمكن للباحثين اكتشاف الإبداعات البلاستيكية أثناء إجراء مسوحاتهم المنتظمة على امتداد 40 ميلاً من الشاطئ الذي يمتد من جزيرة بادري الشمالية إلى جزيرة ماتاجوردا.


وهذه الظاهرة ليست كبيرة مثل الألغاز الأخرى التي تستحوذ على اهتمام وسائل التواصل الاجتماعي. لكن باحثين من Mission Aransas Reserve في جامعة تكساس معهد العلوم البحرية معتاد جدًا على رؤية الدمى المخيفة والمكسوة بالرنقيل وهي تغسل على شاطئ خليج تكساس في المكسيك

يقول جيس تونيل ، مدير المحمية ، لوسائل الإعلام إنه وزملاؤه جمعوا 30 دمية من الشاطئ.

يمكن للباحثين اكتشاف الإبداعات البلاستيكية أثناء إجراء مسوحاتهم المنتظمة على امتداد 40 ميلاً من الشاطئ الذي يمتد من جزيرة بادري الشمالية إلى جزيرة ماتاجوردا.


يقول باحثون من معهد العلوم البحرية بجامعة تكساس إن الأمواج كانت ترسب الدمى على امتداد الشاطئ على ساحل خليج المكسيك بولاية تكساس. لكن أصلهم لا يزال مجهولا


يقوم فريق Mission Aransas Reserve بأكثر من مجرد العثور على الدمى. يقومون بمسح الساحل بحثًا عن السلاحف البحرية والثدييات البحرية وأنواع الطيور المهددة بالانقراض، وتم نشر أحدث اكتشاف للدمى على فيسبوك في 25 أبريل.

https://youtu.be/MqPLyHEFKA4

اقرا ايضا فيديو| «بزجاجة بلاستيكية».. اصنعي لبناتك «عروسة المولد» في المنزل