عاجل

نجاة الإعلامية لميس سلامة وأسرتها من حريق هائل بالإسماعيلية 

إطفاء إسطوانات البوتاجاز المتسببة في الحريق
إطفاء إسطوانات البوتاجاز المتسببة في الحريق

أنقذت العناية الإلهية، الإعلامية لميس سلامة، المذيعة بفضائية «صدى البلد» وابنتها ووالدتها، بعد إندلاع حريق بالطابق الأرضي بالعمارة التي تقطن بها في شارع شبين بوسط محافظة الإسماعيلية.

وقالت لميس سلامة، إنها استطاعت ووالدتها وابنتها الخروج من العمارة، بعد سماع صوت أشبه بالانفجار، في غرفة حارس العقار، وأن قوات الحماية المدنية جاءت على الفور لمكان الحريق.

وكان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية، تلقي إخطارًا من اللواء خالد كامل، مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، يفيد باندلاع حريق في إحدى الشقق السكنية بالطابق الأرضي في الإسماعيلية.

ودفع اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية بعدد 3 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة عليه قبل امتداده لباقي الشقق السكنية المجاورة للحريق.

ودفع الدكتور حسن درويش، رئيس هيئة الإسعاف بالإسماعيلية، بسيارتي إسعاف لمكان الحادث، تحسبًا لوجود مصابين بمكان الحريق الذي نشب في إحدى الشقق السكنية.

وتمكنت الحماية المدنية من إخماد الحريق دون وجود خسائر بالأرواح، وتبين أنه نشب في غرفة الحارس بالطابق الأول، بسبب وجود ثلاثة أنابيب غاز.

وكانت الشبكة الوطنية بالإسماعيلية رصدت استغاثة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بوجود حريق في عمارة سكنية، على الفور وجهت رجال الحماية المدنية بالدفع بـسيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون اي إصابات أو خسائر بالأرواح، أو خسائر مادية، ومنع امتداد الحريق للمناطق المجاورة.


اقرأ أيضا | مياه القناة: تمكنا من إصلاح الأعطال والكسور المفاجئة ثالث أيام عيد الفطر