في أول أيام العيد.. «واحد تاني» لأحمد حلمي يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات

فيلم واحد تاني
فيلم واحد تاني

يعرض للفنان أحمد حلمي حاليًا فيلم واحد تاني الذي يعيده للسينما بعد غياب حوالي 3 سنوات منذ آخر أعماله ويعود بقوة حيث سجلت إيرادات يوم الوقفة أكثر من مليون لفيلمه.

يذكر أن "واحد تاني" للفنان أحمد حلمي جاء في صدارة قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر منذ اليوم الأول في عرضه، وحقق العمل ما يقرب من 5 ملايين جنيه في الأول بـ عيد الفطر، بينما أتى في المرتبة الثانية فيلم "العنكبوت" الذي يشهد عودة الثنائي أحمد السقا ومنى زكي للساحة الفنية مرة أخرى، اذ حقق إيرادات بلغت 3 مليون و600 ألف جنيها، في حين تذيل القائمة فيلم "زومي" الذي يخوض بطولته نجم مسرح مصر علي ربيع بإيرادات 2 مليون و217 جنيها.

فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وقدم أحمد حلمى آخر أعماله فى السينما فيلم "خيال مآتة" الذى تم عرضه فى 2019، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعى، وشاركه البطولة منة شلبى، خالد الصاوى، حسن حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومى فؤاد، سامى مغاورى ومحمود الليثى وياسر الطوبجي وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن موسم عيد الفطر السينمائى يعرض فيه بجانب "واحد تانى" فيلمى "العنكبوت" بطولة أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومحمد لطفى وزكى فطين عبد الوهاب وإخراج أحمد نادر جلال، و"زومبى" بطولة على ربيع وحمدى الميرغنى وهاجر أحمد وكريم عفيفى وويزو ومحمد محمود وإخراج عمرو صلاح.