رئيس «مياه البحيرة» يتفقد المحطات والشبكات أثناء إجازة العيد 

رئيس مياه البحيرة
رئيس مياه البحيرة

أكد اللواء مهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة على انتظام العمل بالروافع ومحطات المياه التابعة للشركة. 

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها رئيس شركة مياه البحيرة اليوم ثانى أيام العيد للاطمئنان على سير العمل بالروافع والشبكات حيث قام رئيس شركة المياه بزيارة لرافع صرف صحي العزيز عثمان بمدينة دمنهور ويخدم أكثر من 65% من سكان مدينة دمنهور. 

وأشار نشأت إلى أن رافع صرف صحى "العزيز عثمان" ضمن المشروعات الممولة من برنامج تحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي الممول من الاتحاد الأوروبي بنطاق محافظة البحيرة.

وصرح المهندس حمدى الخولى رئيس قطاع المياه ورئيس وحدة مشروعات الاتحاد الأوروبي أن العمل متواصل ليلًا ونهارًا وأن زيارات رئيس الشركة ودعمه الكامل للعاملين يزيدنا إصرار وتحدى على مواصلة العمل بكتيبة الوطنيين من المهندسين أبناء الشركة الذى لا يدخروا أي مجهود في رفعة شركتنا. 

وقام رئيس الشركة بجولة بشوارع مدينة دمنهور حيث تفاجأ به عمال الشبكات أثناء عملهم في إجازة عيد الفطر حيث قام رئيس شركة المياه بتهنئة جميع العاملين بمناسبة العيد وحثهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة أبناء المحافظة. 

كما أصدر تعليماته لمديرى الروافع والمحطات بإتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية والتأمينية لجميع العاملين بالشبكات وروافع الصرف الصحي.  

وطالب الجميع بمضاعفة الجهد والاستمرار علي هذا الجد والاجتهاد في العمل.  

إقرأ أيضا| رئيس مياه البحيرة يتابع تشغيل محطات الصرف الصحي استعدادا لعيد الفطر