مانشستر يونايتد يتقدم على برينتفورد في الشوط الأول من الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وبرينتفورد
مانشستر يونايتد وبرينتفورد

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريقى مانشستر يونايتد وبرينتفورد، بتقدم الشياطين الحمر (1-0)، في اللقاء الذي يقام على ملعب أولد ترافورد، ضمن مواجهات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل هدف تقدم مانشستر يونايتد عن طريق الدولي البرتغالي "برونو فيرنانديز" في الدقيقة التاسعة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ألغاء حكم المباراة هدف للنجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" بداعي التسلل، وذلك بعد مراجعة تقنية الفيديو "الفار".

ودخل مانشستر يونايتد المباراة بقيادة المدرب رالف رانجيك، بتشكيل مكون من كالتالي : "دي خيا، دالوت، ليندلوف، فاران، تيليس، ماتيتش، مكتوميناي، فيرنانديز، ماتا، إيلانجا، كريستيانو رونالدو".

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، فيما يأتي برينتفورد في المركز الـ 14 بـ 40 نقطة.

ويواصل النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، ويلاحقه الثنائي سون هيونج مين مهاجم توتنهام، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، مع تبقي 4 جولات من نهاية البريميرليج.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا، وخلفه سون هيونج مين صاحب الـ19 هدفا، ويليه كريستيانو رونالدو في المركز الثالث برصيد 17 هدفا، ثم ديوجو جوتا في المركز الرابع بـ15 هدفًا.