محمد رمضان يصل السعودية لإحياء حفل العيد | فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" مقطع فيديو وهو داخل طائرة خاصة تنقله هو وأسرته لإحياء حفل عيد الفطر بالمملكة العربية السعودية، حيث التقط بعض الصور مع طاقم الطائرة. 

وعلق رمضان قائلًا: "الوصول للمدينة الغالية جدة في المملكة الغالية السعودية استعداداً لأفتتاح موسم جدة بحفلتي غداً بإذن الله". 

وكان محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "المشوار"،وانتهت أحداث المسلسل بتعاون "ماهر - محمد رمضان" مع الشرطة، للإيقاع بـ"صديق - عمرو عبد الجليل"، و"وجيه" حيث أخذ "وجيه" وابنه همام إلى ورشة "الريس صديق" وأوهمه أنهم شركاءه في الآثار وجلبهم إليه للتفاوض معه، ولكن محمود الليثي أخبر "الريس صديق" أن كلام "ماهر" غير صحيح.

بينما تمكنت "ورد" من الهرب بمبلغ 5 مليون جنيه بعد ان تلقت أتصال من "ماهر" ويطلب منها مقابلة "كاميليا" في إحدى المولات لأخذ منها ثمن إرجاع الأثار، ولكن تمكنت "ورد" في الهرب من "كاميليا" ورجالها بالمال دون أن يعطي "ماهر" الأثار لوجيه وابلغ الشرطة عن مكانة هو و"وجيه" لتأتي الشرطة للقبض على "وجيه" وأخذ الآثار.

ويتم الحكم على "ماهر" بالحبس عام مع وقف التنفيذ، بعد وعد "المقدم علاء" له بالوقوف بجانبه في القضية، بينما تم الحكم على "وجيه" بالحبس 20 سنوات وغرامة مليون جنيه.

وبعد مرور عام أصبحت تعيش "ورد" مع زوجها "ماهر" وابنها "رحيم" في فيلا ولكن تفاجأ "ورد" باتصال من "كاميليا" لتهددها هي و"ماهر" بأنها ستظل تلاحقهم من أجل استرجاع المال، ولكن "ورد" و"ماهر" لم يهتما بالتهديد وأكملا حياتهم بشكل طبيعي.

مسلسل "المشوار" من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

اقرا ايضا | محمد رمضان يطرح أغنية "عاملين جامدين".. اليوم