صدمة في المحلة بعد زلزال «سيد البلد»

غزل المحلة بعد الهزيمة الكبيرة على يد الاتحاد السكندرى
غزل المحلة بعد الهزيمة الكبيرة على يد الاتحاد السكندرى

حالة من الصدمة تعيشها جماهير غزل المحلة بعد الهزيمة الكبيرة على يد الاتحاد السكندرى بثلاثية نظيفة اول أمس وعبر عبد الحميد بسيونى المدير الفنى عن حزنه وأسفه الكبير للهزيمة الكبيرة، مؤكدا أن اللاعبين فشلوا فى تنفيذ فكره الفنى داخل الملعب وشدد على طى صفحة الهزيمة من الاتحاد والاستعداد لباقى المواجهات فى الدورى، مؤكدا أن هناك تحاملا كبيرا من الحكام عليهم وهو ما يغير من سير المباريات.

على جانب آخر، كشف على العباسى، رئيس شركة كرة القدم بالنادى حقيقة توقيع نجمى الفريق محمد فتح الله «كماتشو» وهشام عادل «بلحة» لنادى الزمالك، والزعم بأن مجلس إدارة المحلة طلب مبلغ أربعين مليون جنيه من أجل انتقالهما، قائلا: «إن هذه الأخبار عارية تمامًا من الصحة، وأنها لا تعدو كونها مجرَّدَ شائعات؛ حيث يعلم الجميع أن الموسم ما زال فى منتصفه تقريبًا، ولا توجد حاليًا فترات انتقال أو قَيْد، بخلاف أن مجلس الإدارة يكرِّر التأكيد على أنه لا مجال للتفريط فى أى لاعب من الهيكل الأساسى للفريق، سواء حاليًا، أو مستقبلًا، فى ضوء ارتباط هذين النجمين -وبقية لاعبى الفريق- بعقود ممتدَّة لأكثر من موسم».

وقال العباسى إنه سيسلك الطرق الشرعية لمروجى الشائعات، على حد قوله، باللجوء إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، من خلال ميثاق الشرف الإعلامي، الذى وقَّع عليه كافة أطراف منظومة العمل الصحفى الرياضى فى مصر، والذى يؤثِّم مثل هذه الظواهر السلبية. وكان المجلس قد منع التعامل مع مجموعة من وسائل الإعلام التى تقف وراء هذه الأخبار التى تثير بلبلة فى صفوف الفريق.

ويناشد جماهير المحلة ألَّا تلتفت إلى مثل هذه الأخبار، والتى يسعى أصحابها لزعزعة استقرار الفريق خلال هذه المرحلة الحساسة من عمر الموسم الكروى، الذى يشهد نجاحًا ملحوظًا لفريقنا.