بعد أن أطلق النار عليه 3 مرات.. ضابط أمريكي يقتل كلب ويلقيه في حفرة

ضابط أمريكي يقتل كلب ويلقيه في حفرة
ضابط أمريكي يقتل كلب ويلقيه في حفرة

كشف مسؤولون أن  ضابط إصلاحيات سابق في ميتشجان وجهت إليه تهمة وفاة كلب خدمته بعد أن ربط الكلب وأطلق النار عليه ثلاث مرات وألقى برفاته في حفرة العام الماضي.

 

يقول سوانسون في مؤتمر صحفي عبر الفيديو يوم الأربعاء، إن نائب إصلاحات مقاطعة جينيسي جاكوب ويلكنسون قد أقيل يوم الجمعة الماضي بعد 42 يومًا في الوظيفة.

 

اقرأ أيضا | من خمسينيات القرن الماضي.. العثورعلى حقيبة بطاطس مقلية داخل جدار منزل

 

يُزعم أن ويلكينسون قتل الكلب ، المسمى حبس ، في وقت ما بين سبتمبر وأكتوبر لأنه "قضمه" بينما كان يقص أظافر الكلاب ، بحسب الشريف.

ويقول سوانسون: "وهذا الرجل ... اعتقد أن لديه سيطرة كافية على الكلب لدرجة أنك لن تفعل ذلك. لذلك قام بربط الأرجل الخلفية للكلب بشريط لاصق ، وربط الأرجل الأمامية للكلب بالقناة ، ووضع شريط لاصق على الكمامة".

 

ثم زُعم أن ويلكينسون أسقط جثة الكلب في بلدة قريبة ، حيث اكتشفها عمال مفوضيات الطرق ، وتم إخطار السلطات.

 

صرحت بوني كانيكي ، مديرة رعاية الحيوانات ومراقبتها في مقاطعة ساجينو ، لموقع MLive.com بأن موظفي طريق المقاطعة أبلغوا عن العثور على الجثة في 24 مارس في حفرة بالقرب من تقاطع طرق ويست فريلاند وهاكت في بلدة تيتاباواسي. لم يحدد سوانسون تاريخ العثور على الكلب.

 

وجد تشريح أن الكلب أصيب ثلاث مرات وأنه يحمل بطاقة تعريف رقاقة.

 

يقول سوانسون: "لقد استخدموا التكنولوجيا وتتبعوا تلك الشريحة لمقيم في مقاطعة ساجينو ... وتتبعوا ذلك الشخص ليكون جاكوب ويلكينسون".

يقول  سوانسون إنه في ذلك الوقت ، كان ويلكينسون موظفًا في دائرة الإصلاح في ميشيغان ، المخصصة لمنطقة ساجينو، وساعد ويلكنسون في تدريب Habs ، الذي كان جزءًا من برنامج تدريب خدمة النجمة الزرقاء حيث يساعد النزلاء داخل إدارة إصلاحات ميشيغان في تدريب كلاب الخدمة لتقديمها للمحاربين القدامى والضباط.

 

وجد تشريح أن الكلب أصيب ثلاث مرات وأنه يحمل بطاقة تعريف رقاقة.