محافظ القليوبية يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير كوبري أحمد عرابي

محافظ القليوبية خلال جولة تفقدية لأعمال تطوير كوبري عرابي
محافظ القليوبية خلال جولة تفقدية لأعمال تطوير كوبري عرابي

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقد خلالها أعمال تطوير كوبري عرابي بحي غرب شبرا الخيمة والذي يتم رفع كفاءته من إنارة ووضع نيوجرسي وكذلك رفع كفاءة الأسوار من الجانبين تجنباً لحدوث حوادث وصيانة الفواصل الخاصة بالكوبري والذي تشرف علي صيانته وزارة الإنتاج الحربي. 

ووجه "الهجان" بالعمل على مدار الساعة للانتهاء من أسوار الكوبري خلال الأيام القليلة القادمة وتغيير الفواصل الرئيسية بمنتصف الكوبري والإلتزام بالمدة الزمنية وذلك حفاظًا وتيسيرا على مواطني مدينة شبرا الخيمة، لافتاً إلى أن هذا الكوبري يعد شريان رئيسي لسكان شبرا الخيمة إذ ينقل المواطنين من أعلى خطوط السكك الحديد ومترو الأنفاق وصولا بطريق مصر إسكندرية الزراعي.

واستكمل "المحافظ"جولته بحي غرب شبرا الخيمة بمتابعة رفع تراكمات القمامة بشارع أحمد عرابي والذي تم رفع منه تراكمات اليوم مايقرب من 900 طن وتم نقلهم لمقلب العبور وجاري استكمال باقي الأعمال. 

في السياق ذاته، شدد محافظ القليوبيه بسرعة الانتهاء من رفع كافة التراكمات بالشارع في مده أقصاها غدا ونقلها للمدفن الرئيسي فضلاً على المتابعة الميدانية المستمرة لعدم تواجد أي من المتعهدين بإلقاء القمامة واستمرار حملات النظافة المتتالية، وذلك لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، مشدداً بعدم التراخي في رفع تلك التراكمات لتسببها في إعاقة حركة السير وتشويه المظهر الحضاري للمدينة.
 

اقرأ أيضا: الفيومي: معارض «أهلا بالعيد» هدفها رفع المعاناة عن المواطنين