إصلاح هبوط أرضي أمام مبنى الجامعة العربية بميدان التحرير

هبوط أرضي أمام مبنى جامعة الدول العربية في ميدان  التحرير
هبوط أرضي أمام مبنى جامعة الدول العربية في ميدان التحرير

تلقت غرفة عمليات محافظة القاهرة، بلاغًا بهبوط أرضي أمام مبنى جامعة الدول العربية بميدان التحرير.


وعلى الفور قامت الأجهزة التنفيذية بحي غرب القاهرة بإصلاح الهبوط وإعادة الشيء إلى أصله.


من جانب آخر، كشف اللواء رزق علي رئيس هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة، عن خطة عمل الهيئة خلال عيد الفطر المبارك.

وأكد رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن جميع أتوبيسات الهيئة تبدأ رحلتها الأولى في الساعة 6 صباحًا ويكون موعد آخر رحلة في الساعة 1 صباحًا، مشيرا إلى أنه تم مد عمل أتوبيسات الهيئة لمدة ساعة إضافية.

وأضاف اللواء رزق علي، أن الهيئة ستقوم بدفع المزيد من الاتوبيسات في المناطق التي يتواجد فيها المنتزهات والحدائق العامة وتشهد إقبالا كبيرا من المواطنين.

من جانب آخر، شدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الفطر وذلك من خلال تكثيف الحملات على مدار اليوم للتأكد من توافر كافة الخدمات.

وطالب محافظ القاهرة مديرية الصحة بالتنسيق مع مديريتي التموين والطب البيطري باتخاذ كافة التدابير الوقائية بمناسبة عيد الفطر مع تكثيف حملات الرقابة والتفتيش على الأسواق خاصة أماكن عرض اللحوم والدواجن المجمدة ومحلات الأسماك الطازجة والمصنعة والمحفوظة بجميع أنواعها والمخابز ومنافذ بيع السلع الأساسية للمواطنين والأسواق للتأكد من جودة وصلاحية المنتجات والبضائع المعروضة للاستهلاك وضبط السلع المخالفة وغير الصالحة حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأكد محافظ القاهرة أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تعمل على تلقى بلاغات المواطنين عن أي مخالفات على مدار 24 ساعة عن طريق الخط الساخن 15496 لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين على الفور.