فرح عبد الحكيم: فكرة مسلسل «مزاد الشر» مختلفة وله قيمة كبيرة 

الفنانة فرح عبد الحكيم
الفنانة فرح عبد الحكيم

أعربت الفنانة فرح عبد الحكيم ، عن فخرهه الشديد بتقديمها مسلسل «مزاد الشر»، الذي يعرض في الماراثون الرمضاني الحالي 2022، مشيرًا إلى أن العمل له قيمة كبيرة ، معقبة :" بعتبر نفسي وأن  أقدم عمل ليه قيمة وبيطرح مشاكل موجودة فعلا في الصعيد خاصة وأنا بحب الأعمال الصعيدية.

وأشادت الفنانة فرح عبد الحكيم ، بفكره مسلسل «مزاد الشر» المختلفة ، من إنتاج عاصم المنياوي ، في أول تجربة حقيقية له على مستوى الدراما التلفزيونية خاصة وأنها مع مجموعة من الفنانين ذوي العيار الثقيل، ومجموعة أخرى من النجوم الشباب الذين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل القريب.

وأضافت " عبد الحكيم " خلال مداخلة هاتفية عبر قناة النهار ، اليوم الاثنين ، أن آخر أيام التصوير تزامنت مع الحر الشديد وصيام رمضان، لكنها شهدت تواجد معظم أبطال العمل لإكمال المشاهد الأخيرة من احداث المسلسل.

وتابعت :" مسلسل "مزاد الشر"، سيناريو، محمد الهادي وأحمد الأباصيري وطارق حمدي، ومن إخراج ممدوح زكي ونخبة من نجوم التلفزيون  من بطولة الفنانين، كمال أبو رية، هالة فاخر، محمد نجاتي، أحمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبي، محمد عبد الجواد، أحمد سلامة، أحمد عبد الله محمود، محمد الدقاق، إيناس النجار، حسن عيد، موسيقى تصويرية إسلام صبري".

و تدور احداث مسلسل مزاد الشر مسلسل اجتماعي صعيدي تدور قصته من اتجاه محاربة العنف ونبذ التفكك الأسري، وتدور الأحداث داخل إحدى قرى الصعيد التي تشهد تأجج الصراع بين رضوان الكالح و خلاف الضبع لزعامة القرية وعلى تجارة القمح في الصعيد ككل، وقبل وفاة الحاج رضوان أوصى بأن يكون ابنه الثاني مصطفى هو الكبير من بعده، فينشأ صراع بين الإخوة من جانب وبين عائلة خلاف من جانب آخر، فمن سينتصر في النهاية، وهل سيعيشون في استقرار وسلام أم يستمر مزاد الشر.

إقرأ أيضاً .. نرمين ماهر: الأسود يليق بى