نجاة فريق عمل مسلسل «للموت2» من فقدان الحياة خلال التصوير

لقطات من الفيديو
لقطات من الفيديو

تداول رواد التوصل الإجتماعي مقطع فيديو لمشهد خطير من كواليس تصوير المسلسل اللبناني «للموت2»، بطولة ماغي بو غصن ، دانييلا رحمة ، محمد الأحمد.

وظهر في الفيديو النجمة ماغي بو غصن وهي تجري تصوير آخر مشاهد الحلقة22 من المسلسل، حيث ظهرت في الفيديو وهي تقف امام نيران كثيفة ويقوم أفراد المسلسل بعمل إنفجار ضخم من خلفها، 

ولكن تفاجئ كل فريق عمل المسلسل بأن النار تزداد بشكل أكبر من المتوقع، ليفر الجميع وماغي بو غصن مهرولين بعيدا عن تلك النار لتجنب الخطر، وجاء ذلك بسبب خطأ غير مقصود من الفريق القائم على عمل القنابل والنيران خلال تصوير المسلسلات.

وتداول رواد التواصل ذلك الفيديو بشكل واسع عبر حساباتهم الرسمية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، معلقين عليها بالدعاء بالحمد والشكر لعدم تعرض أي فرد من أفراد المسلسل للأذى بسبب ذلك الخطأ الذي كان من الممكن أن يودي بحياة الكثير من طاقم عمل المسلسل.

وتدور قصة مسلسل «للموت2» في إطار تشويق مثير، تتصاعد فيه وتيرة الأحداث بين "سحر وريم" وكل من يحيط بحياتهن مع ظهور شخصيات جديدة بالأحداث.

مسلسل «للموت2» بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، أحمد الزين، رنده كعدي، تالينا بو رجيلي، ريان حركة، باسم مغنة

أقرأ أيضاً - سبب تسمية «جزيرة غمام» بهذا الاسم!