بعد غياب عامين.. عودة قوية لـ«إيناس عزالدين» في الدراما بـ«أفراح إبليس 2»

إيناس عزالدين
إيناس عزالدين

أعربت النجمة إيناس عزالدين، عن سعادتها بنجاح الحلقات الأولى من مسلسلها الجديد "أفراح إبليس 2"، والذى تشارك فى بطولته أمام النجم السوري جمال سليمان، وصابرين، وكمال أبو رية، وهنادي مهنا، من تأليف مجدى صابر، وإخراج أحمد خالد أمين . 

ونالت إيناس عزالدين، العديد من الإشادات الجماهيرية على دورها فى المسلسل، على الرغم من عرضه على منصة رقمية ووسط مارثون دراما رمضان على شاشات التلفزيون، بالإضافة إلى الإشادة بالحبكة الدرامية فى المسلسل إلى جانب التمثيل الصعيدي. 

وصرحت قائلة: "مبسوطة وسعيدة جدا برد فعل الجهور على دوري فى المسلسل، وجاتلي رسائل دعم، وحاليا بتنده باسم نوارة وهو أكتر الإفيهات اللى بتعجبني، وفعلا ربنا عوضني بحاجة حلوة السنة دي بعد سنتين من الغياب عن الدراما، والكل كان بيسألنى إنتي إنتي فين بعد الحادث الذي تعرضتي له وفترة العلاج الطبيعي، لكن الحمدلله عدت من جديد بمسلسل قوى أمام باقة مميزة من ألمع النجوم". 

وعن شخصيتها فى المسلسل كشفت إيناس عزالدين، أن شخصيتها فى الأحداث تأتي استكمالا لأحداث الجزء الأول وتشهد العديد من المفاجآت، قائلة: "أجسد شخصية نوارة زوجة أحمد سعيد عبدالغني، خالها وحماها فى نفس الوقت هو الفنان جمال سليمان، يقتل زوجها وتصبح أرملة، وتظهر قصة كفاحها مع أبنائها بعد رحيله، وتواجه جبروت جمال سليمان وزوجته صابرين ويقع عليها عنف وظلم". 

وأضافت: "فى الحلقات الجديدة تبدأ نوارة فى الظهور بوجه آخر، حيث تتحول من الطيبة إلى جانب آخر بعد تعرضها لإهانات وضرب، فتقرر الهروب من بيت "همام – جمال سليمان" وتتجه لظروف معيشية أخرى فى طريق الإخوان مع كمال أبو رية ومنى عبدالغني". 

وعن أعمالها الجديدة، أعلنت إيناس عزالدين، أنها مشغولة حاليا بقراءة أكثر من عمل ستبدأ العمل عليهم بعد عيد الفطر المبارك.

يذكر أن النجمة إيناس عزالدين، لها تجربة سابقة فى الدراما الصعيدية بمسلسل "سلسال الدم"، من بطولة عبلة كامل ومنة فضالة ورياض الخولي وكوكبة مميزة من النجوم، وهو من إخراج مصطفى الشال وتأليف مجدي صابر.