علاقة غير شرعية وراء العثور على جثة شاب في ترعة الإسماعيلية 

ارشيفية
ارشيفية

كشف رجال مباحث الإسماعيلية لغز العثور على جثة شاب  في ترعة الإسماعيلية وتظهر على جسده آثار ضرب وتعذيب. 

تلقي اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية اخطارا من شرطة النجدة،  بالعثور على جثة شاب مقتول بترعة الإسماعيلية،  تظهر علي جسده أثار ضرب، فانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته. 
 تم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بنقل الجثة لمشرحة، تحت تصرف النيابة.
وتم تشكيل فريق بحث لكشف لغز الجريمة حيث أظهرت تحريات رجال المباحث، إن المجني يدعي" أحمد .م " يبلغ من العمر ٣٥ يعمل حدادا ومقيم بدائرة ثالث، وتم استدراجه إلى إحدى الزراعات من قبل 4 اشخاص، انهالوا عليه بالضرب حتى فارق الحياة ثم قاموا بإلقاء الجثة في ترعة الإسماعيلية.  

وكشفت مصادر أمنية اللغز وراء ارتكاب الجريمة هو وجود علاقة غير شرعية جمعت القتيل بزوجة أحد المتهمين ويدعى "أحمد . ع .م " والذي علم بتفاصيل العلاقة. 

قام بإحضار زوجته لاستدراج المجني عليه واتفق مع ٣ أخرين واصطحبوه إلى احدي المناطق النائية بعزبة البهتينى في نطاق مركز ومدينة الإسماعيلية ، وانهالوا عليه بالضرب بغرض تأديبه، ولكنه فارق الحياه بين ايديهم وتخلصوا منه بالقاءة في ترعة الإسماعيلية.  

وتمكنت الأجهزة الأمنية  من ضبط الجناه بعد وقوع الجريمة بعدة ساعات، حيث اعترف  المتهمين بارتكابهم الواقعة ، كما قاموا بتمثيلها أمام النيابة .

اقرأ أيضا| مباحث الإسماعيلية تلقى القبض على قاتل الطفل زياد