عاجل

رامز جلال يصف سالم الدوسري بـ تورنيدو الكرة السعودية

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

استقبل النجم رامز جلال في أحدث حلقات "الليلة" من برنامج رامز موفي ستار عبر شبكة قنواتMBC مصر، نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال لكرة القدم سالم الدوسري في حلقة مُثيرة يتعرض فيها سالم للكثير من المُغامرات والمُفاجآت غير المتوقعة.

ووصف الفنان رامز جلال، سالم الدوسري لاعب نادي الهلال السعودي، قائلا"معانا ومعاكم احسن لاعب فى قارته، عاصفة الملاعب، تورنيدو الكرة السعودية".

ووجه رامز جلال رسالة لجمهور الهلال السعودي بعد استضافة سالم الدوسري ببرنامج “رامز موفي ستار” قائلا:"يا جمهور الهلال ماتقلقش، الهزار عمره ماكان فيه افش، جمد قلبك وماتخافش، وبعون الله هاتضحكوا على المقلب والالش.. واهلا بيكم فى الاستوديو الى شبه الطياره ".


وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم النجم العالمي جون كلود فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة، وفي حالة استضافة أحد مشاهير الرياضة يتم استدراجه للمشاركة في إعلان لمنتج كبير.
يتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية والسيارات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

اقرا ايضا سالم الدوسري ضيف برنامج رامز موفي ستار.. اليوم