«ليلة القدر» توزع 60 مشروعا على الأسر الأولى بالرعاية في بني سويف

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قدمت مؤسسة مصطفى وعلى أمين الخيرية «ليلة القدر»، اليوم الخميس، دعما قيمته 850 ألف جنيها بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعي بمحافظة بني سويف، لتوفير 60 مشروعا لعدد من الأسر الاولى بالرعاية بكافة مراكز المحافظة.

جاء ذلك في حضور أمل عزوز وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، و صفاء نوار مدير التحرير ومدير المشروعات بمؤسسة مصطفى وعلى أمين .
ولفيف من القيادات التنفيذية.

ومن جانبها أوضحت أمل عزوز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ، أن مؤسسة مصطفى وعلى أمين «ليلة القدر» ساهمت بعدد 60 مشروعا بتكلفة إجمالية بلغت 850 ألف جنيها، تنوعت هذه المشروعات ما بين توفير 26 تروسيكل ، و 14 ماكينة حياكة، و 20 مشروع بقالة.

وأضافت صفاء نوار مدير المشروعات بالمؤسسة ومدير تحرير جريدة الأخبار، أن المؤسسة قامت بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بعمل أبحاث ميدانية عن الأسر وتعرفت على رغباتهم واحتياجاتهم وبناء عليه تم اختيار هذه المشروعات لأصحابها مما ساهم في رسم الفرحة  على وجوه المستفيدين، مشيرة إلى أن اختيار هذه الحالات تم بعناية فائقة، وأن أصحاب تلك المشروعات هم الذين اختاروا ما يتناسب مع قدراتهم ومؤهلاتهم حتى يتمكنوا من العمل بشكل دقيق من دون تعقيد، وهو ما سيساعدهم كثيرا على الإنتاج، ووعدت بالمزيد من التعاون المرحلة المقبلة وتوفير فرص عمل ومساعدة الحالات المستحقة بالمحافظة.

اقرأ أيضا| توزيع «كارت الخير» للأسر الأكثر احتياجاً لصرف سلع مجانية