تعرف على العاملين والموظفين الذين صرفوا مرتباتهم بالزيادات الجديدة.. اليوم

 مرتبات الموظفين
مرتبات الموظفين

صرفت وزارة المالية مرتبات الموظفين العاملين بعدد من الوزارات والجهات في الدولة الخاصة بشهر أبريل 2022 بالزيادات الجديدة، اليوم الأربعاء ٢٠ أبريل ٢٠٢٢.

وتصرف وزارة المالية المرتبات في عدد 33 هيئة ومصلحة ووزارة يوم الأربعاء الموافق 20 إبريل، في الوزارات التالية: الآثار- التموين- قطاع الأعمال العام- الإسكان- التجارة والصناعة- الطيران المدني- الاتصالات- الثقافة- القوى العاملة-الداخلية- الأوقاف- السياحة- الصحة- البترول- التضامن الاجتماعي- الهجرة وشؤون المصريين بالخارج- شؤون مجلس النواب- الإنتاج الحربي- البيئة- النقل.

وتُصرف مرتبات إبريل في مديريات الخدمات بالمحافظات كما يلي: مديريات القوى العاملة- مديريات الشؤون الصحية- مديريات التضامن الاجتماعي- مديريات التموين والتجارة الداخلية- مديريات الإسكان والمرافق بالمحافظات- مديريات الطرق والنقل.

وتُصرف المرتبات في الهيئات المستقلة التالية: الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني- المجلس القومي لحقوق الإنسان- الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي- مجلس النواب- المجلس الأعلى للصحافة- الجهاز المركزي للمحاسبات- المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

و‏أهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من آثار الجائحة.

اقرأ أيضا للعاملين والموظفين بالدولة.. تعرف على نسبة علاوتك وحافزك بعد الزيادة على مرتبك لشهر أبريل