محمد صلاح يعود للتسجيل ويبتعد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح


عاد النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، إلى التسجيل مرة أخرى بعد فترة من الصيام التهديفي، وسجل هدفين أمام مانشستر يونايتد ليبتعد بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا، بفارق 5 أهداف عن سون هيونج مين مهاجم توتنهام صاحب الـ17 هدفا، ويليه ديوجو جوتا وكريستيانو رونالدو في المركز الثالث برصيد 15 هدفا.

ويأتي في المركز الخامس ساديو ماني برصيد 14 هدفا، ثم يليه كلا من هاري كين وإيفان توني برصيد 12 هدفا، ثم كيفين دي بروين وولفريد زاها ولكل منهما 11 هدفا.

وحقق نادي ليفربول، فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الثلاثاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

وخطف ليفربول، صدارة جدول الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت من مانشستر سيتي الذي سيواجه برايتون غدا الأربعاء.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، وخلفه مانشستر سيتي برصيد 74 نقطة، ويأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 62 نقطة، ثم توتنهام هوتسبير برصيد 57 نقطة، ثم أرسنال في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، ثم مانشستر يونايتد في المركز السادس بـ54 نقطة.

محمد صلاح عاد للتألق مرة أخرى بعد ابتعاده عن التسجيل في الفترة الماضية، ولكنه انفجر أمام مانشستر يونايتد وسجل هدفين وصنع هدف لزميله لويس دياز.

افتتح لويس دياز التسجيل للريدز في الدقيقة 5، من تمريرة سحرية من محمد صلاح من الجانب الأيمن سددها دياز مباشرة إلى داخل شباك الحارس دي خيا. 

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 22، من تمريرة سحرية من ماني إلى صلاح المنطلق داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية إلى داخل شباك الحارس دي خيا.

وعزز ساديو ماني النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 67، من عرضية أرضية من لويس دياز استقبلها ماني بتسديدة مباشرة إلى داخل شباك الحارس دي خيا.

وأحرز محمد صلاح الهدف الرابع في الدقيقة 85، من تمريرة طويلة من جوتا إلى صلاح المنطلق لينفرد بالحارس دي خيا، وسدد الكرة إلى داخل الشباك.