مدرب سموحة يحذر لاعبيه من مفاوضات القطبين

 أحمد سامى
أحمد سامى

حرص أحمد سامى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة على مطالبة اللاعبين بضرورة التركيز مع الفريق فى الفترة الحالية وعدم الإنشغال بمفاوضات القطبين مع بعض اللاعبين بصفوف الفريق خاصة وأن هذا الأمر لن يحدث إلا فى نهاية الموسم.

وكان سموحة فسخ عقد المحترف السودانى أطهر الطاهر الظهير الأيمن لعدم الحاجة إلى وجوده لأسباب فنية وتم انهاء العقد بالتراضى بين الطرفين.

يواصل مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة تدريباته على ملعب النادى قبل  السفر إلى الجونة استعداداً لمواجهة فريق الجونة المقرر لها باستاد خالد بشارة، يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري العام.

وسيسافر الفريق للجونة مساء الثلاثاء المقبل لخوض مرانا مسائيا فى اليوم نفسه بالملعب الفرعى لاستاد الجونة فى تمام الساعة الحادية عشر مساء، استعداد للمباراة المقرر لها التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل .

ووجه أحمد سامى تحذيراً شديد اللهجة إلى لاعبى فريقه قبل مواجهة الجونة بوضع قوة المنافس ورغبته فى الخروج من صراع الهبوط على حساب فريق سموحة لاسيما وأن المنافس يضم بين صفوفه عددا كبيراً من اللاعبين المتميزين خاصة فى الخط الأمامى على رأسهم خالد قمر وكريم طارق .

وعكف  أحمد سامى ، على دراسة، منافسه فنيا، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين،وشرح للاعبيه الطريقة التى يعتمد عليها الجهاز الفنى للمنافس، كما شاهد مباراة الفريق الأخيرة أمام غزل المحلة فى الجولة الماضية للوقوف على نقاط القوة والضعف لوضع الخطة المناسبة.

وطالب مدرب سموحه لاعبيه بتكثيف الرقابة على مفاتيح اللعب والانتشار الطولي والعرضي في الملعب ووجه تحذيراً شديد اللهجة إلى لاعبى خط الوسط والدفاع من قوة الخط الأمامى للمنافس، وطلب من لاعبى الدفاع أحمد حكم ورجب نبيل ومحمد شكرى وخالد عبدالفتاح  وأحمد رمضان بيكهام بإحكام قبضتهم على مهاجمى المنافس خلال المباراة دون الوقوع فى أخطاء .