سرق شنط رمضان.. حبس المتهم بقتل ربة منزل وتقطيع جثتها بالساطور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت جهات التحقيق، حبس عامل ٤ أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة، لاتهامه بقتل ربة منزل، فيما طلبت إجراء تحريات المباحث حول الواقعة واستعجال تقرير الصفة التشريحية للمجنى عليها. 

ترجع الواقعة، عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب بلاغا يفيد اختفاء ربة منزل "عجوز" أثناء تواجدها في فيلاتها بمنطقة برج العرب.  

اقرأ أيضا| ضبط مهتز نفسياً لقيامه بالتعدي على المارة بالإسكندرية

كلف اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد عبد الوهاب مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الحادث.  

توصلت التحريات أن المجنى عليها مقيمة في القاهرة وتمتلك فيلا - تحت التشطيب- بمنطقة برج العرب، وكانت تجرى تجهيزات بها إلا أنها اختفت في ظروف غامضة ولم يتمكن أهليتها للوصول إليها.  

جرى وضع خطة بحث تضمنت فحص المتردين على المجنى عليها أثناء تواجدها في الفيلا، وتفريغ الكاميرات، وفحص جميع علاقات المجنى عليها.  

وتمكنت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب من تحديد عامل يدعى "ح" كان يجري أعمال تشطيبات داخل الفيلا، ورصد كاميرات المراقبة تردد المشتبه به على محيط الفيلا مرتين مستقلا مركبة "توك توك".  

وعقب تقنين الإجراءات، ألقى القبض على المتهم وأعترف المتهم بقتل المجنى عليها، مشيرا إلى أنه قطع جثتها بواسطة ساطور وألقى بها في بئر الصرف الصحي داخل الفيلا.  

وقال المتهم في التحقيقات إلى أنه يوم ارتكاب الواقعة ذهب إلى المجنى عليها لمطالبتها بمبلغ ٣ ألاف جنيه باقي حساب الأعمال التي أجراها داخل الفيلا، إلا أن المحنى عليها اختلفت معه على الحساب.  

وأضاف المتهم أنه حدثت بينهما مشادة فدفعها على الأرض وهددته بإبلاغ الشرطة، فقرر التخلص منها وخنقها وضرب رأسها بالأرض حتى فارقت الحياة ثم أحضر ساطور وقطع جثتها.  

وأشار إلى أنه تخلص من الجثة في بئر الصرف الصحي لإخفاء جريمته ثم أحضر "التوك توك" وسرق بعض المواد الغذائية التي كانت تعدها المجنى عليها لأعمال الخير في شهر رمضان.  

واصطحب ضباط مباحث القسم المتهم إلى الفيلا وأرشد عن جثة المجنى عليها وجرى انتشالها ونقلها الى مشرحة الإسعاف، وأرشد عن مكان إخفاء المسروقات.  

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة برج العرب، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.